أعلنت شركة السويدي .، إحدى شركات مجموعة السويدي اليكتريك، عن فوزها بعقد يمتد على مدار أكثر من 5 سنوات لصالح دولة تنزانيا.

وذلك من خلال توريد حلول البنية التحتية التكنولوجية لبناء السد العالي بدولة تنزانيا.

وأعرب المهندس أيمن فاروق، المدير العام للمبيعات والتطوير بشركة السويدي، عن سعادته بفوز الشركة بهذا المشروع عبر شركة تانسكو، أكبر شركة لتوريد الكهرباء في دولة تنزانيا.

ولفت فاروق إلى أن هذا المشروع يعد مشروع استراتيجي في القارة الإفريقية لبناء سد لتوريد الكهرباء والطاقة في منطقة شرق إفريقيا.

وأضاف، أن الشركة قد فازت بالمرحلة الأولى والتي سيتم الإنتهاء من تنفيذها نهاية العام الحالي 2020، لتبدأ بعدها في المرحلتين الثانية والثالثة.

ويشمل المشروع توريد البنية التحتية لإدارة وربط المواقع المختلفة وميدان العمل، بالإضافة إلى الربط التليفوني والشبكات وتأمين المعلومات والبيانات.

يذكر أن السويدي اليكتريك تعد شركة رائدة في تقديم حلول الطاقة المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حيث تمتلك أكثر من 30 منشأة صناعية في 15 دولة حول العالم.

وتحظى الشركة بالقدرة على تجاوز مختلف التحديات التي يواجهها قطاع الطاقة، فضلاً عن نجاحها المتواصل في تلبية توقعات قاعدة العملاء الضخمة بالتوازي مع تعظيم القيمة والعائد الاستثماري للمساهمين.

اترك تعليق