في عام 2001 قدم النجم الكبير الراحل نور الشريف واحدا من أهم وأشهر أعماله الفنية على شاشة التليفزيون وهو مسلسل عائلة الحاج متولي الذي شارك ببطولته نخبة كبيرة من النجوم والوجوه الشاب.

في ذلك الوقت على رأسهم غادة عبد الرازق وسمية الخشاب وماجدة زكي وفادية عبد الغني ومصطفى شعبان ومونيا ورانيا يوسف ونورهان والفنانة عايدة غنيم التي جسدت شخصية سعدية ابنة الفنانة غادة عبد الرازق زوجة الحاج متولي الثانية ضمن أحداث المسلسل.

وحقق المسلسل نجاحا منقطع النظير عند إذاعته للمرة الأولى في شهر رمضان ومازال يحقق نفس النجاح كلما أعيد عرضه.

ويعتبر هذا الدور وش السعد كما يقولون على عايدة غنيم حيث عرفها الجمهور من خلاله وعرفت بالإفيه الشهير ” مامتشي مامتشي” .

وبعد مرور 19 عاما استعادت عايدة بعض ذكرياتها في هذا المسلسل الخالد وقامت بإعادة تجسيد أحد مشاهدها فيه والإفيه الشهير في الحلقة السادسة من فوازير نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد وكشفت أنها مازلت تحتفظ بخفة ظلها التي ظهرت في المسلسل.

فوازير نجوم وافيهات تذاع يوميا طوال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب وتعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الاضطرار للنزول والاختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والاخرين من العدوى بفيروس كورونا طبقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة.

‘نجوم وإفيهات” فكرة وإخراج محمد سعد وتقديم فاطمة طارق وهي ابنة شقيق الفنانة الكبيرة الراحلة نوال أبو الفتوح؛ ومونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسي وجرافيك إيهاب سلامة؛ كلمات الأغاني تامر راغب وألحان وتوزيع وغناء المطرب محمود الغرابلي.

وتذاع الحلقات يوميا خلال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب في التاسعة مساء.

اترك تعليق