أعلنت شركة دل، الرائدة في مجال حلول التخزين للمؤسسات، عن طرحها Dell EMC PowerStore، وهي منصة بنية تحتية حديثة تم إنشاؤها بالكامل بتكنولوجيا وخبرات فائقة لمعالجة تحديات عصر البيانات.

وقال دان إنبار، المدير العام لحلول التخزين في شركة دل تكنولوجيز: “يخبرنا العملاء أن العقبة الرئيسية التي تحول دون تحقيق مبادراتهم في مجال التحول الرقمي هي الصراع المستمر بين دعم التزايد المستمر في أعباء العمل @ بدءًا من تطبيقات تكنولوجيا المعلومات التقليدية وصولًا إلى تحليلات البيانات – والواقع المتمثل في المعوقات الخاصة بالتكاليف والقيود والتعقيد الذي تتسم به البنية الأساسية الحالية لتكنولوجيا المعلومات”.

وتابع “تجمع منصة Dell EMC PowerStore بين الأتمتة وتكنولوجيا الجيل التالي وبنية برمجيات جديدة لتقديم بنية أساسية تساعد المؤسسات على تلبية هذه الاحتياجات”.

تستطيع المؤسسات تسريع عملية اتخاذ القرار والوصول إلى البيانات وأداء التطبيقات باستخدام منصة PowerStore، المصممة خصيصًا لدرجة توافر كبيرة تصل إلي (99.9999%).

● أحمال العمل: يعمل PowerStore على تبسيط البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات من خلال دعم مجموعة كبيرة من أحمال العمل التقليدية والحديثة من خلال بنية واسعة النطاق ومتوسعة للكتل بالإضافة إلى vVols من VMware.

● الأداء المحسّن: يُعد PowerStore أسرع سبع مرات وأكثر استجابة بثلاث مرات من مصفوفات التخزين متوسطة المدى السابقة من Dell EMC، بسبب تصميم NVMe الشامل ودعم ذاكرة فئة التخزين كذاكرة تخزين دائمة مدعومة بمحركات أقراص Intel® Optane ™ SSD ثنائية المنفذ.
● الكفاءة بدون أية تنازلات: يستطيع للعملاء التوفير في ميزانية تكنولوجيا المعلومات وسعتها بفضل ميزة إلغاء البيانات المكررة الدائمة والضغط وتقليل البيانات بنسبة 4:1.

يسمح التعلم الآلي والأتمتة الذكية بتقديم التطبيقات والخدمات بشكل أسرع مع تقليل وقت الموظفين بنسبة تصل إلى 99 لموازنة الأحجام.

● بنية أساسية قابلة للبرمجة: تعمل على تبسيط تطوير التطبيقات وتقليل الأطر الزمنية للنشر من أيام إلى ثوانٍ، مع تكامل أطر الإدارة والتنظيم الرائدة من VMware ودعمها بما في ذلك Kubernetes و Ansible و VMware vRealize Orchestrator.

● البنية التحتية الذاتي: يعمل التعلم الآلي المدمج على أتمتة العمليات التي تتطلب عمالة كثيرة مثل وضع وحدات التخزين الأولية والترحيل وموازنة الأحمال وحل المشكلات.

● رؤى البنية التحتية: يجمع برنامج المراقبة والتحليل للتخزين CloudIQ من Dell EMC بين التعلم الآلي والذكاء البشري للأداء في الوقت الحقيقي وتحليل القدرات والتتبع التاريخي لعرض واحد للبنية التحتية لـ Dell EMC. ستعمل شركة دل تكنولوجيز على دمج CloudIQ عبر مجموعة البنية التحتية الكاملة للشركة للحصول على رؤى أكبر.
يقوم PowerStore بتحويل عمليات مركز البيانات ويسمح للمؤسسات بتطوير بنيتها التحتية بشكل سريع مع احتياجات الأعمال المتغيرة باستمرار:

● البنية القائمة على الحاوية: PowerStoreOS، تتيح بنية البرامج القائمة على الحاويات في النظام إمكانية نقل الميزات والتوحيد القياسي والوقت السريع للسوق للحصول على إمكانات جديدة.

● تقديم AppsON: مصفوفة التخزين الوحيدة المصممة لغرض معين والتي تتضمن برنامج VMware ESXi Hypervisor المدمج، يستطيع المسؤولون نشر التطبيقات مباشرة على المصفوفة لمزيد من المرونة. يعد AppsON الأول من نوعه في الصناعة، وهو مثالي لأحمال العمل التي تتطلب بيانات كثيفة في المواقع الأساسية وتطبيقات البنية التحتية.

● سهولة الترحيل: تسمح الأدوات الأصلية الجديدة داخل معالج PowerStore Manager للعملاء بأتمتة عمليات الترحيل الكاملة بأقل من عشر نقرات. يمكن للعملاء الاستفادة من عدد من الخيارات الغير معطلة للترحيل من التخزين الحالي مثل Unity و SC و PS Series و VNX و XtremIO.

● دل تكنولوجيز عن الطلب “أون ديماند”: مع خدمات دل تكنولوجيز عند الطلب (DTOD)، يستطيع عملاء PowerStore الاستجابة لارتفاع أحمال العمل وطلبات الخدمة الجديدة بسعة مرنة واقتصاديات السحابة.

ويمكن للمؤسسات الاختيار بين نموذجين مرنين لاستهلاك الدفع لكل استخدام مع خيارات التزام قصيرة وطويلة الأجل، بما في ذلك فترة سنة واحدة جديدة للاستهلاك المرن. ويمكن تضمين الدعم العالمي والنشر والخدمات المدارة للمساعدة في تبسيط إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يتيح برنامج Dell EMC Pro-Future Proof ترقيات في أي وقت.

يتم تغطية PowerStore بواسطة برنامج Dell EMC Future-Proof، والذي يوفر خيارات أكبر وإمكانية التنبؤ وحماية الاستثمار من خلال تعزيز ترقيات جديدة في أي وقت Anytime Upgrades. وهو يُعد برنامج ترقية وحدة التحكم الأكثر مرونة في الصناعة.

وعلى عكس برامج ترقية وحدة التحكم الأخرى، يمكن للعملاء توسيع أو تحسين أداء PowerStore وسعته بعد 180 يومًا. يعمل الجمع بين الترقيات في أي وقت Anytime Upgrades والبنية القابلة للتكيف من Dell EMC PowerStore على إنهاء عمليات ترحيل الأنظمة الأساسية المعطلة على نحو فعال.

المرونة السحابية عند استخدام PowerStore
يمكن للعملاء توظيف PowerStore بالطريقة التي تلبي بشكل أفضل استراتيجية السحابة واحتياجات العمل:

● استخدام حلول Dell Technologies Cloud المعتمدة لمنصة PowerStore لتحمل أعباء العمل.

● يمكن لخدمات التخزين السحابية من Dell EMC توصيل PowerStore مباشرة بجميع السُحب لعامة الرئيسية بما في ذلك Amazon Web Services (AWS) و Azure و Google Cloud كخدمة مُدارة. توفر Cloud Storage Services استعادة البيانات لـ VMware Cloud on AWS.

● يمكن استخدام PowerStore كخيار تخزين داخل البنية التحتية المستقلة Dell EMC PowerOne ، مما يسرع تحول المؤسسة إلى عمليات تشبه السحابة.
آراء العملاء.

وقال المهندس ستيفن كوفو بشركة Boston Scientific: “إن بنية منصة Dell EMC PowerStore الفريدة تساعدنا على ضمان استخدام مواردنا بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وتوسعة نطاق الحوسبة والتخزين حسب حاجتنا. نتطلع إلى إمكانية PowerStore بتغيير بنيتنا التحتية لتكنولوجيا المعلومات”.

هيذر هيتشكوك، رئيس قطاع التسويق بشركة Medical Informatics Corp: “في شركتنا، تعد المساحة والمرونة أمورًا هامة لنجاح حلول المراقبة والتحليلات السريرية. تتيح لنا إمكانية AppsON المبتكرة من Dell EMC PowerStore حلول الحوسبة ومصفوفات التخزين ي نظام واحد ، مما يبسط بنيتنا التحتية مع تقليل المساحة التخزينية. إنها ميزة مهمة حيث نساعد المستشفيات على توسيع سعة السرير بسرعة وإنشاء مراقبة عن بُعد مرنة وقابلة للتوسيع للبيانات عبر الأجهزة المتصلة. الآن لدى موفري الرعاية الصحية لدينا البيانات التي يحتاجونها للتدخل بشكل أسرع وتوفير رعاية عالية الجودة من أي مكان”.

وقال إريك بورجنر، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأبحاث ومنصات البنية التحتية وتقنياتها في شركة IDC للأبحاث: “عندما تقوم المؤسسات بنيتها التحتية لتكنولوجيا المعلومات، يجب أن تتبنى التكنولوجيا التي تبسط العمليات ، وتزيل التعقيدات. عبر تطوير تطبيق PowerStore الذي تقدمه دل إي إم سي من خلال التركيز على البنية التحتية، أنشأت الشركة منصة أساسية يمكنها التعامل مع تحديات تقنية المعلومات الحالية نظرًا لمرونتها وقابليتها للتطوير، بما يضمن تلبية احتياجات تكنولوجيا المعلومات المستقبلية”.

فيما ديمون سوليفان، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا بمجموعة كمبرلاند: “إن تصميم تطبيق PowerStore وأتمتته ومرونته لطفرة في وحدات التخزين الخارجية والمتنقلة المتوسطة. تمثل هذه المنصة الجديدة فرصة عظيمة لنا في مجال حلول التخزين ونتطلع لتجربة العملاء”.

اترك تعليق