السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياتكنوموبايل تعلن ترويج هاتف Camon 15 حصريا عبر منصة جوميا

تكنوموبايل تعلن ترويج هاتف Camon 15 حصريا عبر منصة جوميا

أعلنت اليوم تكنوموبايل عن الترويج لهاتفها الجديد Camon 15 حصرياً على منصة جوميا الإلكترونية.

وذلك استكمالا للتعاون المشترك بين شركة تكنوموبايل العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية إحدى شركات مجموعة “ترانشن” العالمية وشركة جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في إفريقيا.

و من خلال Live Show مباشر وحصرى داخل مقر جوميا يتم الاعلان عن مميزات ومواصفات Camon15 وإطلاق مسابقة اون لاين عبر الحدث وسيحصل الفائز على جهاز Camon 15 الذى يتميز بسعر تنافسي.

والهاتف ياتى مزودا بنظام اندرويد Q ومعالج ثمانى النواة 2.0GHz (Helio P22) وشاشة 6.6 HD+Dot –in بالإضافة الى كاميرا خلفية رباعية 48MP+2MP+2MP Ai Lens مزودة بشريحة TAIVOS.

كما تأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل وفلاش مزدوج.. ويتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة داخلية 128 GB وبطارية 5000 mAh.

وأكد  كالوس ديفيد مدير العلامة التجارية تكنوموبايل مصر: “ان تكنوموبايل تحرص دائما على التعاون مع جوميا رائدة التجارة الالكترونية لتأثيرها القوى كأحد القنوات الشرائية التي تزيد من مبيعات هواتفنا ويتوفر الجهاز على منصة جوميا بسعر تنافسى 2399 جنيه”.

وتابع “ويتمتع Camon 15 بمواصفات ومميزات استثنائية تجعله من أهم الهواتف الذكية التي ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين وسيحقق حجم مبيعات كبيرة خاصة في ظل المنافسة السعرية”.

وأشاد كالوس ديفيد بدور شركة “جوميا” في تسويق منتجات تكنو موبايل عبر منصتها الإلكترونية مع المستخدمين وتقديم عروض حصرية وهدايا تلقى استحسان العملاء معربا بان الفترة المقبلة ستشهد خطط تسويقية مشتركة بين تكنوموبايل وجوميا.

ومن جانبه قال المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لـ”جوميا مصر”: نستهدف من خلال هذا التعاون مع تكنو موبايل تقديم افضل المنتجات والاجهزة لعملائنا بأسعار تنافسية بأعلى معايير الأمان ونسعى دائما الى مضاعفة عدد المنتجات المعروضة على الموقع”.

وأضاف “خاصة ان التجارة الالكترونية أصبحت من أهم القنوات لزيادة حجم مبيعات الهواتف الذكية بالسوق المصري كما اننا نتعاون مع تكنو موبايل في اكثر من حدث عبر شراكتنا طويلة المدى “.

وفى ذات السياق اشاد صافي عنتر رئيس مجموعة الصافي ووكيل تكنو موبايل بالسوق المصري بالدور المحوري الذى لعبته تكنوموبايل منذ تواجدها بمصر وطرحت اول منتجاتها والتي تميزت بالريادة في تقديم احدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الهواتف الذكية مع الاسعار التنافسية.

وأوضح ان منتجاتها تلقى استحسانا من قبل المستخدمين لنجاحها في حملاتها التسويقية.. مؤكدا ان شركة جوميا إحدى الشركات الرائد فى مجال التجارة الإلكترونية فى مصر وافر يقيا تعمل دائما على خلق بيئة عمل ناجحة لعملائها وشركائها كما انها ساهمت بشكل قوى في زيادة مبيعات تكنوموبايل بالسوق المصري.

اقرأ المزيد