أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة هواتف HUAWEI P40 وهو  P40 PRO.

وبدأ تفعيل حملة الحجز المُسبق في السوق المصري أعتبارا  من 4 إلى 11 يونيو الجاري في جميع فروع هواوي “Experience Stores” وموزعيها المعتمدين، وذلك بعروض وهدايا مميزة للمستهلكين والتي تشمل HUAWEI FreeBuds 3.

 وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI P تعتمد على تقديم قدرات كبيرة ومتطورة في التصوير الفوتوغرافي بواسطة الهواتف الذكية، فإن طرح هاتف P40 Pro في السوق المصري سيقدم تجربة تصوير فائقة التطور للمستهلك”.

وتابع “فالهاتف يجسد تركيزنا على تلبية تطلعات المستهلكين في تحقيق رؤيتهم الإبداعية الخاصة بالتصوير”.

وقامت هواوي بإطلاق هاتفها المنتظر  P40 PRO في مصر بعد أن شهدت طلبات هائلة من المستخدمين بضرورة توافره في السوق، وذلك بعد النجاح العالمي الذي حققه الهاتف، وبالأخص بعد حصوله علي أعلي نتيجة في تقييم الصور ببلوغها 140 نقطة، و105 نقطة بتصوير الفيديو.

هذا بالإضافة الى حصول الهاتف على مجموع نقاط بلغ 128 نقطة من منصة الاختبارات العالمية للأجهزة الذكية DXOMARK.

ويأتي هاتف P40 Pro بتطور كاميرا رباعية Leica Quad مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة وأكثر قوة وكاميرا ToF جنبًا إلى جنب مع تكبير / تصغير SuperSensing 50x.

ويتيح الهاتف للمستهلكين مشاهدة ما لم يسبق له مثيل مع SuperZoom Array، والذي يدعم التكبير البصري الحقيقي يصل إلى 10x والتكبير الرقمي الذي يصل حتى 100x.

ويتميز بتصميم متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، كما يأتي بمعالج Kirin 990 5G ويدعم شبكة الجيل الخامس 5G عالية السرعة وWi-Fi 6 Plus، كما تم تضمين الهاتف في جسم جميل وصغير الحجم ليتميز بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي توفر انسيابية واستجابة رائعة.

ويعمل هاتف  P40 Pro على تقريب الأهداف البعيدة عبر تقريب بصري يصل إلى 5x، وتقريب هجين 10x وتقريب رقمي 50x بحد أقصى لأول مرة على الإطلاق.

كما تشتمل الكاميرا المقربة البصرية 50x في هاتف HUAWEI P40 Pro على مصفوفة مرشح ألوان RYYB لتعزيز استيعاب وتحسين جودة الصور التي تم تكبيرها.

ويحتوي الهاتف على مصفوفة SuperZoom 100x مع تصميم منظار جديد يعكس الضوء 5 مرات، مما يوسع مسار الضوء بنسبة 178% لدعم التكبير البصري الحقيقي إلى 10x.

وتعمل الكاميرا ذات الرؤية الفائقة Ultra-Vision Wide و SuperZoom Array المستقرة بصرياً جنباً إلى جنب مع الذكاء الاصطناعي لتحقيق Triple OIS + AIS لتحقيق استقرار الصورة والفيديو بشكل كبير.

اترك تعليق