الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجوميا تحتفل بـ8 سنوات من الإنجازات والعمل في مصر تحت شعار «مع...

جوميا تحتفل بـ8 سنوات من الإنجازات والعمل في مصر تحت شعار «مع بعض أقوى»

تحتفل جوميا منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية بثماني سنوات من النجاح والإنجازات مع عملائها تحت شعار “مع بعض أقوى” خلال الفترة من 17 إلى 30 يونيو الجاري.

وخلال تلك السنوات أرست جوميا منظومة التجارة الإلكترونية لدى العملاء عبر تشجيعها لمنظومة الدفع الإلكتروني والشمول المالي مما انعكس إيجابًا على مضاعفة أعداد المشترين عبر منصات التجارة الإلكترونية بفضل جودة المنتجات المطروحة والأسعار التنافسية.

وخلال فترة حملتها الجديدة طرحت الشركة حملة جديدة للتخفيضات والعروض المتميزة وغير المسبوقة تناسب كل الأذواق والفئات والأعمار من خلال سلع ومنتجات عالمية ومحلية أيضا وفي إطار تشجيعها للمنتج المُصنع محليًا.

ومع تعدد أشكال الدفع والتحصيل بداية من الدفع عن طريق بطاقة الإئتمان أو عبر شبكة فوري المنتشرة في كل أنحاء مصر وكذلك من خلال تطبيقات جوميا المؤمنة مثل JumiaPay أو الدفع عند الاستلام.

ولذلك نجحت جوميا في تحقيق المعادلة الصعبة بين زيادة ثقة العملاء في منصات التجارة الإلكترونية مما انعكس على زيادة أعداد المتعاملين على هذه المنصات.

وتحت شعار “مع بعض أقوى” ورغم ظروف الحظر وانتشار فيروس كورونا تعرض جوميا على مدار 14 يوم المنتجات والسلع التي تلبي احتياجات ومتطلبات كل الفئات سواء من المنتجات المحلية أو العالمية، بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

وتأتي هذه الحملة التي كشفت عنها جوميا اليوم خلال مؤتمر صحفي عقد عبر الفيديو كونفرانس في محاولة منها لتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة الغلاء في أسعار المنتجات والسلع وكذلك في إطار حرصها الدائم على تشجيع تجربة التسوق والشراء عبر الإنترنت مع انتشار فيروس كوفيد 19 والذي دفع الجميع إلى تفضيل الشراء عبر الإنترنت من المنصات والمواقع الإلكترونية الكبيرة وذات المصداقية العالية.

وأعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر عن سعادته وفخره بالثقة التي باتت تتمتع بها جوميا في مصر من خلال عشرات الآف من شركاء الأعمال الذين يعرضون منتجاتهم عبر جوميا علاوة على ملايين الزوار والمستفيدين من السلع والمنتجات التي تعرضها منصتنا وهو ما دفعنا إلى أن نصبح العلامة التجارية الرائدة في منظومة البيع والشراء عبر الإنترنت في مصر .

ولفت إلى أن جوميا تعمل دائما على تطوير طرق الدفع عبر منصتها الرقمية، موضحا أن JumiaPay هي وسيلة الدفع الإلكترونية لجوميا بمصر والتي حازت على إعجاب عملائنا ممثلة في عروض تقسيط على منتجات جوميا بدون فوائد لمدة عام كامل لحاملي بطاقات العديد من البنوك، بالإضافة إلى تخفيضات إضافية على مشتريات عملائنا من خلال منصة JumiaPay عبر الدفع بالبطاقات الائتمانية والخصم المباشر على البطاقات مسبقة الدفع.

وتابع، وأيضاً الدفع عن طريق فوري، والمحفظة الإلكترونية من خلال خاصية الدفع VCN لدى البنوك وشركات الاتصالات وذلك بصورة آمنة تماماً وبسهولة ويسر.

كما تعمل جوميا على تشجيع أكبر عدد من الأفراد على تجربة متعة التسوق عبر الإنترنت عبر طرح كوبونات وخصومات خيالية لكل مجموعة وفئة من منتجات كل يوم خلال احتفالات جوميا بعيد ميلادها الثامن في مصر حيث يمكن الحصول على أقل الأسعار وأعلى جودة من خلال خصومات لا مثيل لها على منتجات البقالة سواء المشروبات، المنظفات، الأطعمة وغيرها.

هذا، بالإضافة إلى العروض الخاصة على أجهزة المطبخ والمنزل، أحدث الموبايلات التي تأتي من علامات تجارية عالمية إضافة إلى كوبونات الخصم، flash sale الذي تعرضه جوميا يوميا على مختلف الفئات كل ذلك مع توفيرها أيضا أسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان يختاره العميل مع اتخاذ كافة المعايير الوقائية والإجراءات الاحترازية والسلامة الصحية من خلال منظومة التباعد الاجتماعي.

كما تعمل جوميا من خلال منظومة اللوجستيات على تسهيل عملية توصيل البضائع بطريقة مريحة وآمنه في كل المحافظات من خلال شبكة مندوبيها المنتشرين في كل محافظات مصر .

وأيضا من خلال JumiaPay، التي تعزز مفهوم الشمول المالي والدفع الإلكتروني وتمكن العملاء من استخدامها بطريقة سهلة وآمنة عبر باقة من الخدمات سواء شحن المحمول أو دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه والتليفون الأرضي والإنترنت وكذلك دفع التبرعات، حيث تتوافر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

عيد جوميا

اقرأ المزيد