تتأهب شركة “مبانى إدريس” لبدءالأعمال الإنشائية بمشروع “أصايلة” أحدث كومباوند متكامل بقلب صعيد مصر بمدينة أسيوط الجديدة.

وقال أيمن نوار، رئيس القطاع التجاري بشركة مبانى إدريس، أن الشركة حصلت على القرار الوزارى الخاص بالمشروع وانها بصدد الحصول على التراخيص الازمة خلال الايام القليلة القادمة، مشيراً الى انه تم تجهيز الموقع بالكامل وبمجرد إنهاء التراخيص سيتم بدء الإنشاءات.

 ولفت الى ان الشركة رغم إطلاقها المشروع فى مارس  الماضى وقبل أيام قليلة من أزمة انتشار فيروس كورونا والذي أسهم في إحداث حالة من الركود فى القطاع العقارى.

وتمكن”أصايلة” من تحقيق مبيعات جيدة تمثل 60% من المرحلة الأولى وهى المطروحة حالياً من المشروع للتسويق.

 وأكد نوار أن تحقيق تلك المبيعات فى ظل الظروف الاستثنائية الحالية يعكس تميز المشروع ونجاح رهان الشركة ورؤيتها الجيدة في وجود طلب حقيقي وفعال على العقارات بصعيد مصر وخاصة المجمعات السكنية  متكاملة الخدمات.

وشدد على ان  الشركة قامت بإعداد عدة دراسات تسويقية لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء بمدينة أسيوط والتي أظهرت ارتفاع القوى الشرائية ومستوى الدخل والرغبة في شراء وحدات فاخرة بمشروعات متميزة.

ويقام مشروع “أصايلة” على مساحة 130 ألف متر مربع في قلب مدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتي أسيوط الجديدة وسفنكس.

ويبلغ  حجم استثمارات المشروع 1.250مليار جنيه ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200الى 350 متراً  مربعاً بالاضافة الى شقق فندقية وخدمات متكاملة من نادى اجتماعى يضم مطعم وكافيه و3 حمامات سباحة شاملة حمام خاص للسيدات وآخر للأطفال ومنطقة اجتماعات وقاعة مناسبات وحديقة اطفال بالاضافة الى خدمات تجارية متنوعة وسيتم استقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى المشروع.

وأوضح أن الشركة افتتحت فرعاً للمبيعات بمدينة أسيوط وتستعد خلال أيام لافتتاح فرعاً للمبيعات بموقع المشروع وذلك للتسهيل على العملاء وإتاحة معاينة موقع المشروع.

وأشار نوار إلى أن الشركة تدرس العديد من الآليات الترويجية المبتكرة لتتواكب مع متغيرات السوق والمتطلبات الحالية.

اترك تعليق