واصلت جمعية “رسالة” نشاطها المتميز عبر إطلاق حملة جديدة بأسم “واقفين في ضهر كل من يحتاج المساعدة” وذلك عقب نجاحها بحملة “تحدي الخير”.

وتهدف الحملة الجديدة توصيل الخدمات الصحية الشاملة عبر فريق طبي متاح على مدار اليوم للرد على الاستشارات  الطبية وايضآ توفير الأكسجين لكل من يحتاج إليه. 

ومن جانبها قالت ريهام محيسن المتحدث بأسم رسالة “نخطط حالياً لمساعدة الناس في مواجهة جائحة كورونا بتوفير الخدمات الطبية لأنها  الأكثر  استحقاقا وتقديم المساعدة و تلبية الإحتياجات عبر متطوعي رسالة وفرقها الطبيه مع تحمل المعني الحقيقي للمسئولية المجتمعية”.

وأوضحت أن جمعية رسالة كانت بمقدمة من دعم أزمه كورونا وحققت نسبة نجاح عالية من خلال  مبادرة “تحدي الخير” التي شارك بها عدد من نجوم الفن والرياضة وأيضاً الإعلاميين وشركاء النجاح من الشركات.

وكان ذلك تحت اشراف ومتابعة وتعاون وزارة التضامن الاجتماعي ومشاركة مؤسسات الدولة في جميع محافظات مصر للوصو إلى آلاف الأسر وتخطي  عدد 100 ألف أسرة مع استمرار العطاء خلال الفتره الحاليه عبر المساعدات الطبية العاجلة.

ولفتت ريهام إلى دور “رسالة” المتواصل مع كل المصريين في وقت الآزمات ومبادرتها  المستمرة في الدعم والخدمات وخاصة في الوقت الحالي عبر التواصل المباشر مع كافة المواطنين:

– هناك فريق طبي متاح على مدار اليوم للرد على الاستشارات الطبية عن طريق ارقام الواتس أب: (01159722558 – 01159477443).

– فرق من المتطوعين لتوصيل كافة احتياجات مرضى العزل المنزلي من خلال التواصل على هذا الهاتف (01144696662).

– توفير أسطوانات الأكسجين للي المحتاجين عبر التواصل على الرقم (:01144696662).

– و في حالة وجود وفاة لا قدر الله لمرضى كورونا يمكن التواصل على الرقم (01144696662).. وفي حالة عدم وجود مغسلين سيتم توفيرهم.

ودائماً لو هناك أي شخص بحاجة للمساعدة بأي مجال يمكنه التواصل على الجروب الذي انشأته رسالة #انا_وابن_عمي_بنساعد_الغريب عبر هذا الرابط

اترك تعليق