الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياسيمنس وسيلزفورس فى تجربة مستقبلية متطورة للسلامة الصحية والأمان بأماكن العمل

سيمنس وسيلزفورس فى تجربة مستقبلية متطورة للسلامة الصحية والأمان بأماكن العمل

أعلنت اليوم سيلزفورس وسيمنس عن شراكتهما الاستراتيجية الهادفة لتطوير باقة من الحلول التكنولوجية الجديدة لدعم الشركات والمؤسسات حول العالم في جهود إعادة فتح المكاتب والعودة الآمنة للعمل، وتقديم تجربة مستقبلية متطورة لأماكن العمل.

هذا وستدمج الشراكة الجديدة بين حلول Work.com من سيلزفورس والمدعومة من Customer 360، وباقة حلول سيمنس للبنية التحتية الذكية، بما في ذلك حلول Comfy وEnlighted من أجل التنسيق بين العمليات التشغيلية والموظفين والأشياء الضرورية لخلق أماكن عمل متصلة وآمنة وصحية في المستقبل.

ومن بين الحلول الرئيسية لهذه الباقة ما يُعرف “بالمكاتب غير التلامسية” والتي تتضمن منح تصاريح دخول الموظفين للمباني والمصاعد عبر الهواتف المحمولة، ونظام إدارة معدلات الاشغال الآمنة وهو ما يتيح للموظفين حجز غرف الاجتماعات والمكاتب عبر تطبيق Comfy الذي يرسل تنبيهات فورية عند وصول عدد الأفراد داخل الغرفة أو المكتب للحد الأقصى.

بالإضافة لذلك ومن خلال الاستفادة من بيانات الموقع ومعدلات الإشغال التي توفرها تكنولوجيا Enlighted وتقوم بتجميعها Comfy وتتضمن بيانات دخول الموظفين وحجوزات الغرف والمكاتب، يمكن للشركات والمؤسسات تعزيز المتابعة اليدوية للتلامس من خلال Work.com

وسيتيح ذلك استجابة أسرع وأكثر دقة لحالات الطوارئ. وسيكون تتبع التلامس من الحلول الاختيارية لاحترام خصوصية المستخدمين.          

وتدمج الحلول الجديدة بين أفضل مستوى لتكنولوجيا انترنت الأشياء من سيمنس، وتكنولوجيا Work.com من سيلزفورس، وتتيح للعملاء اتخاذ قرارات تعتمد على البيانات الفورية، ووضع إطار عام لتجربة العاملين في أماكن العمل مستقبلاً.

وستكون سيمنس وسيلزفورس أول شركتين تطبقان الحلول الجديدة في مكاتبهما، بما في ذلك المقر الرئيسي لحلول البنية التحتية الذكية لسيمنس في مدينة زوغ بسويسرا وبرج سيلزفورس في سان فرانسيسكو.  

 وتعليقاً على هذا التعاون، يقول رولاند بوش نائب الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة سيمنس AG: “إنّ العودة الآمنة للموظفين والعاملين لأماكن عملهم أصبح يمثل تحدياً عالمياً، حيث أنّ حماية الشركات لموظفيها من الأمور الحيوية لبناء الثقة ونشر الطمأنينة. ويمكن لسيمنس بالتعاون مع سيلزفورس مساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم وبشكل سريع على نشر التكنولوجيا الداعمة للموظفين أثناء عودتهم للعمل في المكاتب، مع وضع أسس واضحة للتحول الرقمي في أماكن العمل على المدى الطويل”. 

ويضيف اليكس دايون رئيس قطاع الاستراتيجيات في سيلزفورس: “لقد بدأت الشركات والمؤسسات حول العالم من الآن في رسم صورة عامة لتجربة العمل في المكاتب وأماكن العمل خلال المستقبل، خاصة مع وضع صحة وسلامة العاملين في مقدمة اهتماماتهم عند القيام بالتحول الرقمي في تلك الأماكن”

وتابع “ومن خلال دمج تكنولوجيا البنية التحتية الذكية من سيمنس مع حلول سيلزفورس، فإننا نمنح الشركات كل الأدوات اللازمة لاتخاذ قرارات ذكية قائمة على البيانات بكل سرعة وثقة، بهدف إعادة فتح المكاتب والعودة للعمل مرة أخرى”.

وتخطط سيمنس للمساهمة في هذا التعاون بباقة حلولها المتطورة للبنية التحتية الذكية بما في ذلك حلولEnlighted  لإنترنت الأشياء وحلول Comfy لأماكن العمل. حيث يتم جمع البيانات عدة مرات خلال الثانية الواحدة بواسطة أجهزة استشعار ذكية ومتصلة بتطبيقات الحوسبة السحابية.

كما تقوم منصة Enlighted لإنترنت الأشياء للمباني الذكية بابتكار “نظم للاستشعار” في جميع أنحاء المبنى لتوفير رؤية وتحليلات لحظية للبيانات المتعلقة باستخدامات المبنى ومعدلات الاشغال وخدمات الموقع المقدمة للعاملين والأصول.

أما حلول Comfy لسلامة أماكن العمل فتتضمن تطبيق يتيح للشركات ابلاغ الموظفين بأحدث المستجدات وتحفيزهم ليصبحوا أكثر إنتاجية، مع توفير أماكن عمل آمنة ومتوافقة مع أحدث معايير السلامة والصحة والمتوافقة مع القوانين المحلية. ويمكن للموظفين رؤية وحجز المكاتب وقاعات الاجتماعات والتي تتوافق مع معايير التباعد الاجتماعي بصورة فورية، والبحث عن تجهيزات السلامة والصحة، وطلب خدمات متنوعة مثل خدمة التعقيم.

وبالإضافة لذلك توفر Comfy Insights للشركات لوحة تحليل البيانات التي تساعدهم على الوصول لفهم أفضل لمعدلات استخدام المكاتب ورسم استراتيجية أكثر ذكاءً واعتماداً على بيانات أماكن العمل في المستقبل.   

أما حلول Work.com من سيلزفورس والمدعومة من Customer 360، فتمثل باقة من التطبيقات والحلول الاستشارية المتطورة والجديدة كلياً، والتي تستهدف مساعدة قادة الأعمال والمجتمعات حول العالم على إعادة فتح المكاتب وأماكن العمل بصورة آمنة.

وتتضمن حلول Work.com الأساسية، مركز التحكم في أماكن العمل وتتبع التلامس وإدارة الاستجابة للطوارئ والاستجابة السريعة للأزمات، وتمكين العملاء من اتخاذ قرارات قائمة على البيانات، وضمان استمرارية العمل وخطط إدارة المخاطر والاتصال الفعال مع كافة الأطراف.   

 

اقرأ المزيد