أعلنت إنفور، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، اليوم عن فوز طقم إنفور السحابي بتصنيف فئة الابتكار ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت 2020.

وذلك عن الحلول السحابية لتخطيط الموارد في الشركات التي تركز على المنتجات. ونالت إنفور أعلى مرتبة عن الأداء والإنجاز في هذا المجال.

 وتعليقا على الفوز بهذا التصنيف، قال سوما سوماسندرام، المدير التنفيذي للتكنولوجيا ورئيس المنتجات: “يأتي انضمام إنفور إلى فئة الابتكار ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت، اعترافا بقدرات شركتنا على تقديم أطقم حلول سحابية مصممة لتلبية المتطلبات المحددة في العديد من الصناعات، بما فيها الرعاية الصحية والتصنيع والتوزيع والقطاع العام والتجزئة والضيافة”.

 وأشارت جارتنر في تقرير ماجيك كوادرانت 2020 عن الحلول السحابية لتخطيط موارد المؤسسات والشركات التي تركز على المنتجات، إلى “انتقال 30% من الشركات الكبرى بحلول 2022 إلى اعتماد نهج في الأعمال يركز على المنتجات والمنصات مع دمج لقدرات تخطيط الموارد في صميم المنصات”.

 ونوه التقرير كذلك إلى اعتزام الشركات الأربعة الأبرز في توريد حلول تخطيط موارد المؤسسات معاودة تقديم نفسها كشركات تزويد لمنصات الأعمال بحلول عام 2025.

 

اترك تعليق