حصلت شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، على لقب الشركة الرائدة في القطاع.

وذلك في تقرير فيردانتكس 2020 المربع الأخضر لحلول إدارة أداء الأصول. يستهدف التقرير رؤساء الصيانة والهندسة والعمليات التشغيلية والسلامة ممن يقدمون التقييم المفصل لأبرز الموردين العالميين لحلول إدارة أداء الأصول.

وقد عمل على تقييم 11 موردًا ضمن 116 معيارًا واستطلاع تقييمات 284 مدير للهندسة والصيانة بالإضافة إلى مراجعة الجوانب الوظيفية عبر العروض الحية للمنتجات و 10 مقابلات مفصلة مع العملاء. وهذه السنة الأولى التي تشارك فيها أڤيڤا بهذا التقرير.

من جانبها قالت كيم كوستو، نائب الرئيس لأداء الأصول لدى أڤيڤا: “صممت محفظة أڤيڤا الشاملة لإدارة أداء الأصول بحيث تلبي متطلبات المؤسسات التي تتطلع إلى استخدام التقنيات الرقمية لاتباع نهج متكامل تجاه إدارة المخاطر الصناعية”.

وتابعت “فهي تتيح للعملاء تحقيق مستويات أعلى من الاعتمادية والتوافر والسلامة والكفاءة في تشغيل أصولهم الرأسمالية، إلى جانب الانتقال من الصيانة التفاعلية والتنبؤية إلى الصيانة الاستباقية”.

 والجدير بالذكر أن الطلب على برمجيات إدارة أداء الأصول ارتفع بشكل ملموس خلال السنوات الخمسة الأخيرة.

وقد وجدت تحليلات فيردانتكس أن الإنفاق العالمي على برمجيات إدارة أداء الأصول ومحتواها وما يرتبط بها من خدمات في كافة القطاعات ارتفع إلى 2.3 مليار دولار عام 2019.

ويمكن للمؤسسات الصناعية تحقيق نجاح أكبر عند العمل مع أڤيڤا، والتي تمتلك مجموعة متميزة من قدرات البرمجيات التي تمكّن الموردين من التشغيل بكفاءة إلى جانب حلولهم القائمة.

وتشهد المؤسسات التي تستخدم برمجيات أڤيڤا حول العالم مشاكل أقل في التطوير والتنفيذ، حيث يمكن لمورد واحد معالجة العديد من تحديات الأعمال عبر محفظة منتجاتها.

 

اترك تعليق