الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تعليمBERNE Online تقدم الثانوية الأمريكية عن بعد فى مصر

BERNE Online تقدم الثانوية الأمريكية عن بعد فى مصر

تقدم المدرسة الدولية بيرن أونلاين للطلبة في مصر فرصة دراسة المنهاج الأمريكي بداية من صف الروضة وحتى الصف الثاني عشر عبر الإنترنت.

ويمكن للطلاب التسجيل والالتحاق بالمدرسة الدولية BERNE Online من أي مكان في العالم يوفر الاتصال بالإنترنت من خلال موقعهم ليحصل الطلاب على شهادة الثانوية العامة الأمريكية المعتمدة والمقبولة في جميع أنحاء العالم.
 
ومع استمرار القلق الذي تسببه جائحة كوفيد-19 بشأن ما ستبدو عليه سنوات الدراسة الأكاديمية 2020 و2021، فإن التعليم عبر الإنترنت يتطور باعتباره الخيار الوحيد والأكثر أمانًا. 
ووفقًا لبحث نشرته KPMG، يعد التعلم عبر الإنترنت أحد أسرع القطاعات نمواً بزيادة بنسبة 900% منذ عام 2000 حيث يشهد نموًا متسارعاً.
في الآونة الأخيرة نظراً لبحث الآباء عن بدائل مستقرة للتعليم التقليدي تضمن سلامة وحماية أبناؤهم بجانب حصولهم على شهادة إتمام مرحلة الدراسة الثانوية شريطة أن تكون معتمدة دولياً لتمكنهم من الالتحاق بأعرق الجامعات العالمية.
 
وقال كودي كلافير، مدير المدرسة الدولية بيرن للتعليم أونلاين: “نعمل مع فريق من المعلمين المدربين تدريباً ذوي الخبرة لتأهيل طلابنا لاجتياز اختبارات الثانوية العامة الأمريكية، مما يمكنهم من الالتحاق بأعرق الجامعات العالمية بسهولة ويسر، كل ذلك في مقابل زهيد”.
وتابع “وتعتبر بيرن أونلاين واحدة من أقدم وأنجح المدارس التي تتيح التعلم عبر الإنترنت منذ عام 2011 بعد أن أنشأتها مدرسة بيرن الدولية في سويسرا لتوفير المرونة في اختيار الدورات الدراسية التي لا تستطيع المدارس التقليدية تقديمها”.
اقرأ المزيد