الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

اقتصادأويكا تستعد لافتتاح خطوط إنتاج جديدة لعلامتها التجارية LO Fashion

أويكا تستعد لافتتاح خطوط إنتاج جديدة لعلامتها التجارية LO Fashion

تستعد شركة أويكا المالكة للعلامة التجارية “LO Fashion” الرائدة في تصميم وإنتاج الأزياء العصرية لافتتاح خط إنتاج جديد خاص بالمرأة.

ليمثل إضافة جديدة لعلامتها التجارية LO Fashion المتخصصة في ملابس الرجال والتي حققت نجاحات ملحوظة بالسوق المصري والعالمي في الآونة الأخيرة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط شركة اويكا التوسعية لزيادة الانتاج بشكل عام بنسبة تصل الى 300%؜ مقارنة بالعام الماضي.

وعلى صعيد آخر سيتم اطلاق الموقع الالكتروني الجديد لملابس LO Fashion بعد تطويره ليقدم خدمات اكثر و يسهل من عملية شراء و تسويق المنتجات.

 وفي هذا السياق علق خالد اوبية مؤسس الشركة: “استطاعت شركة أويكا أن تحقق نتائج مبهرة منذ تأسيسها في 2016، حيث وصلت منتجاتنا لأكثر من 18 محافظة على الصعيد المحلي، وما يزيد عن 23 دولة عالمياً. كما ازدادت المبيعات بشكل ملحوظ خلال الأعوام القليلة الماضية لتصل الى 600% في عام 2017 بعد مشاركتنا في اسبوع الموضة العالمي في نيويورك”.

وتابع “ثم استطاعت LO Fashion ان تحقق نمو وصل الى 400% في عام 2018، وذلك بعد نجاحها في تصميم الزي الخاص بالمنتخب المصري لكرة القدم أثناء سفره للمشاركة في كأس العالم في روسيا”.

 وأضاف اوبية “رغم الظروف الحالية وانتشار جائحة كورونا، إلا أننا ملتزمون بدعم السوق المصري واستكمال استثماراتنا لتوفير منتجات بجودة عالمية لجميع عملاءنا. كما نقوم حالياً بتطوير موقعنا الالكتروني ليواكب أحدث التقنيات العالمية في عمليات البيع الإلكترونية عبر تسهيل عملية التسجيل وطلب الشراء وخدمات الدفع المباشر عن طريق التعامل مع أحدث تقنيات الخدمات المالية الإلكترونية”.

وأوضح “وذلك لنمكن عملاءنا من التسوق الكترونياً عبر موقعنا الجديد، والحصول على تخفيضات كبيرة و ارباح  عند التوصية بشراء منتجات LO Fashion لعملاء آخرين”.

يذكر أن شركة أويكا تسعى لزيادة استثماراتها في مجال الملابس في مصر لتصل الى 25 مليون جنيهاً بحلول عام 2021، حيث تتبنى استراتيجية جديدة تدعم تنفيذ خطة التحول الرقمي لتتماشى مع رؤية مصر 2030 عن طريق تطوير موقعها الإلكتروني وتسهيل عمليات البيع عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد