الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياراتFOTON الرائدة في صناعه المركبات التجارية تنضم لعائله TVD (غبور والغلبان)

FOTON الرائدة في صناعه المركبات التجارية تنضم لعائله TVD (غبور والغلبان)

أعلنت شركه توزيع وسائل النقل (غبور والغلبان) انضمام علامة فوتون التجارية والتي تعتبر من العلامات الرائدة في صناعه المركبات التجارية.

وذلك فيما يعد امتدادا لنجاح الشركة في الاستحواذ على حصة سوقيه في هذا المجال.

ومنذ نشأتها تسعى شركة توزيع وسائل النقل «TVD» إلى تقديم نموذج فريد وناجح لشركات توزيع المركبات التجارية في مصر..

وتقدم الشركة أيضا سيارات النقل الخفيف “بيك أب” من علامة JMC في مصر، مع توفير خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار لتناسب قطاعات مختلفة من العملاء.

وتعد «TVD» ثمرة اتفاقية شراكة تم توقيعها في أواخر العام السابق بين مجموعة “جي بي غبور أوتو”، وكلاء سيارات هيونداي، ومازدا، وشيري، وجيلي، ومجموعة “الغلبان أوتو ماركت”، إحدى أكبر موزعي السيارات الملاكي والسيارات التجارية في مصر.

وتمثل الشراكة انطلاقة ناجحة وقوية، نظرًا لاعتمادها على توظيف الخبرات الكبيرة التي تتمتع بها الشركتان في توزيع وسائل النقل المختلفة وتقديم خدمات ما بعد البيع.

وتقدم فوتون مجموعه كبيره من الموديلات التي تناسب قطاعات عريضة من مستخدمي النقل التجاري سواء كان نقل بضائع اول نقل افراد. فقد طرحت الشهر الماضي السيارة جراتور PX Cargo موديل 2021 و المزودة بتجهيزات متعددة لتوفر الراحة والسعه.

وفي مجال نقل البضائع أيضا تقدم الشركة سيارات C2 cargo موديل 2021 مزوده بمحرك الديزل. كما قدمت C2 لنقل الركاب مزود ه بأنظمة تشغيل ديزل وبنزين.

 وتوفر TVD سبع مراكز خدمة وصيانة في جميع أنحاء مصر.. كما توفر أيضًا خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار لكافة قطاعات العملاء، عبر شبكة من مراكز الصيانة، تتألف من7 مراكز خدمة تغطي مدن القاهرة والإسكندرية والدلتا وصعيد سيناء والبحر الأحمر.

وتعتبر خدمات ما بعد البيع من المحاور الأساسية التي توليها الشركة اهتماما كبيرا ضمن الخطة التوسعية.

اقرأ المزيد