اخر الاخبار

UTrust تحصل على جائزة دولية كأفضل موفر خدمة اختبار برمجيات بالمنطقة

حصدت شركة UTrust المصرية الرائدة في مجال اختبارات البرمجيات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على جائزة Best Software Testing Services Provider- MEA كأفضل موفر خدمة اختبار برمجيات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وذلك من مجلة Corporate-Vision البريطانية.. والجائزة تجريها المجلة سنويًا وهى متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات Technology Innovator Awards.

وأعرب المهندس أحمد عيد، الرئيس التنفيذي لشركة UTrust عن سعادته بهذا التكريم الذي جاء بعد مجهودات طويلة على مدار السنوات الخمس الماضية نجحت فيها الشركة في اكتساب ثقة عملائها في مصر وفي خارج مصر بالإضافة إلى صقل مهارات وخبرات المهندسين والمتخصصين في الشركة لتقديم خدمات متميزة وبجودة عالية.

ولفت إلى أن UTrust هتعد أول شركة مصرية تحصل على هذه الجائزة لعام 2020 في تخصص اختبار جودة البرمجيات .

وأضاف “جحنا على مدار السنوات الثلاث الماضية من تنفيذ العديد من المشروعات الهامة سواء في الحكومة أو القطاع الخاص وهو ما أهلنا لهذا التكريم خاصة وأن خدماتنا قد حازت على قبول عدد كبير من عملائنا”.

وأشار إلى أن الشركة ستواصل مسيرة النجاح والإنجازات التي حققتها من خلال استراتيجية طموحة تستهدف توسيع عملياتها في مصر وخارجها، حيث يتمثل عمل يوتراست حول قطاع الاتصالات، والذي يسمح للفريق باستكشاف هذا السوق الديناميكي بشكل خاص.

وغالبًا ما يتم اتخاذ القرارات بناءً على تفضيل العميل مما يعني أن المعرفة المتعمقة بمجموعة متنوعة من الأنظمة مطلوبة، خاصة وأن هناك العديد من الفرص للابتكار في هذا القطاع، مع التطورات الجديدة مثل تقنيات 5G وIoT وmHealth وmPayments وتطبيقات الواقع الافتراضي المعزز.

وهذا يعني أن فريق يوتراست يجب أن يكون متقدمًا بخطوة، حيث يتطلب هذا السوق التنافسي معايير محددة للعمل من خلاله.

وتابع عيد إن شركته تمتلك خبرات واسعة وتقدم عدة خدمات أهمها كافة اختبارات البرمجيات والأنظمة٬ الجودة الشاملة واجيليتي الاعمال٬ التدريب والاستشارات.

انظر ايضا