اخر الاخبار

‏ABB تبدأ فى انشاء مركز لتصنيع شواحن السيارات الكهربائية

احتفلت شركة ABB ببداية إنشاء منشأة جديدة بقيمة 30 مليون دولار والتي ستكون مركزا عالميا للتميز وموقع إنتاج للبنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية.

ومن المتوقع أن يتم تشغيل هذه المنشأة التي تبلغ مساحتها 16 ألف متر مربع بحلول نهاية عام 2021 في أيطاليا.

ويعتبر هذا المرفق الجديد دليلاً آخر على التزام ABB المستمر بقيادة الابتكار في قطاع التنقل الإلكتروني سريع النمو، حيث سينتج المجموعة الكاملة جميع الطرازات لشواحن ايه بى بى لبطاريات السيارات الكهربائية ذات التيار المباشر (DC)، والتي تم طرحها مؤخرًا في السوق المصري، بدءا من شاحن سيارات ملاكى خاص / منزلى وشاحن سيارات ملاكى عام وشاحن النقل العام.

كما أنه سيساعد على زيادة دعم نمو ABB وابتكارها في قطاع التنقل الإلكتروني في جميع أنحاء العالم ويساهم بشكل كبير في دفع التوجه العالمي لتفضيل التنقل الإلكتروني بدون انبعاثات.

وهو قطاع تقوده ABB منذ نحو عقد من الزمان.ملحق لهذه المنشأة الجديدة معمل للبحث والتطوير على مساحة تبلغ 3200 متر مربع للتطوير والنماذج الأولية مع التركيز علي تنفيذ الحلول المبتكرة والبرامج الجديدة وأدوات إدارة دورة حياة المنتج لدمج أنشطة البحث والتطوير بشكل كامل مع أنشطة التصنيع، داخليًا ومع خدمات التصنيع الإلكترونية حول العالم.

ويقول فرانك مويلون، رئيس الأعمال العالمية لشركة ABB لحلول البنية التحتية للتنقل الإلكتروني: “مع استمرار زيادة الطلب العالمي على النقل المستدام، ستضمن هذه المنشأة الجديدة أن تقوم ABB بتلبية هذا الطلب بما يؤهلها لان تكون المورد المفضل لحلول البنية التحتية للتنقل الإلكتروني”.

هذا وقد أعلنت ABB مؤخرًا أنها ستوفر تقنية الشحن لسيارات الجيل الثالث في بطولة العالم ABB FIA Formula E – أول سلسلة سباقات عالمية بالكامل للسيارات الكهربائية.

انظر ايضا