كشفت ريلمي الصينية – العلامة التجارية الأسرع نموا بالعالم في مجال صناعة الهواتف الذكية- عن تحقيق هواتفها الذكية الجديدة  realme X3 SuperZoom realme C11و أرقاما قياسية في معدلات البيع فور إطلاقهما. مما يؤكد ريادتها وجودة منتجاتها.

 وقال محمود طه مدير التسويق بشركة ريلمي مصر، إنه تم الانتهاء من بيع جميع أجهزة C11 في غضون ساعتين فقط على موقع “سوق دوت كوم” بعد إطلاق الهاتف. كما تم بيع جميع أجهزة هواتفX3 SuperZoom  في أقل من 13 دقيقة فقط على souq.com وهو أحد أسرع الهواتف الرائدة مبيعًا على موقع سوق.

وقد صل عدد مستخدميrealme  إلى 40 مليون مستخدم حول العالم موزعين على 59 دولة تعمل بها realme وتستحوذ سلسلة هواتف C على 13 مليون مستخدم، بفضل ما تقدمه من قدرات فائقة ومواصفات عالية بأسعار منخفضة لا تقبل المنافسة، وهو الرهان الذي تسعى realme لتحقيقه دائما في مختلف منتجاتها.

 ويمتلك X3 SuperZoom الذي تجاوز جميع التوقعات من حيث مبيعات السوق وردود الفعل الإيجابية للمستهلكين، إمكانيات حصرية دفعته ليكون في مقدمة الهواتف الذكية في فئة “الفلاج شيب”، بسعر أقل من 10 ألاف جنيه.

كما أنrealme C11  أحدث طفرة كبيرة بقدرات الهواتف الذكية في فئته السعرية. ويتميز بقدراته الفائقة وتصميمه الفريد.

 وأكد جوزيف وانج مدير عام عمليات ريلمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن استراتيجية الشركة  تستهدف تقديم منتجات مبتكرة تلبي احتياجات كافة الفئات وخاصة الشباب باعتبارهم الأكثر استخداما للهواتف الذكية. كما تسعى للوصول إلى 100 مليون مستخدم لهواتفها المحمولة في غضون من  2 إلى 3 سنوات.

ولفت إلى أن الشركة استطاعت الحفاظ على معدلات نموها خلال النصف الأول من هذا العام الجاري، لتواصل صدارة معدلات نمو العلامات التجارية للهواتف المحمولة في العالم لأربعة فصول متتالية.

وقد حققت نموا في حجم مبيعاتها بنسبة 157% في الربع الأول من العام الجاري. وبمعدل نمو سنوي قدره 11%، لتصبح العلامة التجارية العالمية الوحيدة للهواتف الذكية التي حققت نموًا مضاعفًا. فرغم التباطؤ في نمو الاقتصاد العالمي، لكن حصة شركة ريلمي في الأسوق العالمية تضاعفت، كما حققت نموا بنسبة 100% على أساس سنوي  بسوق جنوب شرق آسيا. وهو ما دفعها للمركز الرابع في هذه المنطقة.

كما أصبحت ضمن أفضل 5 شركات هواتف ذكية على مستوى العالم في 9 أسواق مختلفة على الأقل. فيما حافظت realme على وجودها في المركز السابع بين شركات تصنيع الهواتف الذكية على مستوى العالم.

أما في مصر، وفقاً لتقرير IDC فتحتل ريلمي المركز الرابع بنسبة 13.5% من الحصة السوقية.

 وأضاف وانج، أنه في أقل من 6 أشهر أصدرت شركة ريلمي العشرات من منتجات الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء، كما تعتزم إصدار المزيد من المنتجات خلال العام الجاري.

وأكد أن realme حريصة على تشجيع الشباب المصري على فعل ما يحلمون به، وكسر كل الحدود لتحقيق أحلامهم، من خلال توفير الأدوات الذكية اللازمة لتسهيل كافة تفاصيل حياتهم وتحقيق الرفاهية المطلوبة والتحكم فيها بسهولة.

وأشار إلى أن استراتيجية realme للذكاء الاصطناعي “AIoT” تتمثل في مبادرة “1 + 4 + N”، والتي تشير إلى توفير منتج أساسي واحد وهو الهاتف الذكي، تكمله 4 مجموعات رئيسية من أجهزة نمط الحياة (مكبرات الصوت وسماعات الأذن وأجهزة التلفزيون والساعات) والتي يتم دعمها بدورها بواسطة أنواع “N” من الملحقات الذكية، بما يتيح التحكم في كافة مناحي الحياة من خلال الهاتف المحمول.

وأكد وانج على أن realme تحرص دائما على التواصل مع حاملي منتجاتها، ولذلك أطلقت “مهرجان المعجبين” الذي بدأ يوم 17 أغسطس ويستمر حتى نهاية أغسطس، بهدف تشجيع الشباب على فعل ما يحلمون به، مؤكدا على أن ريلمي مستوحاة من الشباب وتحاول دائمًا تقديم ما يحتاجون إليه.

اترك تعليق