طرحت ACT الدولية الشركة الرائدة لتكنولوجيا المعلومات في مجال الفندقة أحدث أنظمة وحلول تكنولوجيا المعلومات المقدمة من شركة Cisco.

وذلك في إطار التعاون والشراكات المختلفة بين الشركتين والتي تقدم من خلالها خدمات وحلول للعملاء استجابة لأزمة كوفيد19.

وجاء ذلك خلال الندوتين الافتراضيتين اللتين نظمتهما الشركة ضمن منصة الفعاليات الخاصة بها.

وتأتي تلك الندوات الافتراضية في ظل سلسلة من الفاعليات الرقمية التي تقوم بها الشركة تماشيا مع الأحداث وتفشي فيروس كورونا، وحرصا منها على التواصل المستمر مع العملاء وتقديم الحلول السريعة والمواكبة للأحداث.

وشارك في الندوات العديد من الشركات في قطاعات مختلفة منها قطاعات البترول والغاز والضيافة وبعض الجهات الحكومية.

وقال علي توفيق الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة ACT: “كان لدينا حرص من اليوم الأول لأزمة كوفيد19 على التواصل المستمر مع العملاء وتقديم أفضل الحلول وساعد على ذلك شراكاتنا مع أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات مثل Cisco ، والتي تم خلال الندوة الافتراضية الأولى طرح تقنياتها وثيقة الصلة بـCOVID 19 وتحديداً Cisco Webex، التي من شأنها العمل على زيادة فاعلية الاجتماعات إلى أقصى حد”.

وتابع، فيما ركزت الندوة الثانية على حل Cisco Meraki لتقنية المعلومات المُدار من السحابة من Cisco والذي يوسع مكان العمل الرقمي لتحسين تجربة الموظف في أي مكان من خلال تعزيز الأمان والأداء المتفوق في بيئات الشبكات ذات الكثافة العالية.

وأضاف توفيق “استطعنا من خلال ACT Cares  توفير منصة استجابة سريعة وفاعلة لـ COVID-19، في مثل هذه الأوقات غير المسبوقة، مثل تمكين العملاء للتحكم عن بعد في بيئات العمل المختلفة والتنفيذ السريع لسياسات العمل عن بعد حيثما أمكن ذلك، وذلك إضافة إلى ضمان أمن شبكاتهم وبياناتهم وأجهزتهم في بيئة آمنة ومنظمة للغاية”.

وقال “فهي منصة يمكن للعملاء من خلالها الاستفادة من المهنيين المؤهلين لدينا الذين يمكنهم تقديم الدعم الشامل لضمان استمرارية أعمالهم ، مع المرونة المالية للحفاظ على تقدم عمليات العملاء عبر استثمارات CAPEX أو OPEX المرحلية والحلول والخدمات المتقدمة التي تم تحديد أولوياتها لمساعدة العملاء و احتياجاتهم والتحديات الأكثر إلحاحًا”.

ومن جانبه قال المهندس محمد كامل مدير القطاع الخاص والتجاري والقنوات بشركة Cisco: “إننا نعتز بالشراكة مع شركة ACT وهي أحد أكبر الشركاء في مصر والتي تمتد الشراكة معهم لأكثر من 15 عام في السوق المصري”.

وأضاف “لقد حرصت شركتنا منذ بدء جائحة الكورونا على العمل على توفير كل حلول وتقنيات التكنولوجيا لمساعدة المجتمعات والعملاء والشركات على العمل بفاعلية في البيئات الافتراضية بطريقة آمنة في مجالات عدة مثل الرعاية الصحية والأعمال الأساسية والتعليم عن بعد عن طريق وضع منصات بسيطة وآمنة”.

 وعن استراتيجيتها مع شركة ACT أكد كامل إن العمل مستمر على بناء خطط مشتركة في الفترة القادمة في جميع القطاعات لتطوير البنية الرقمية ومساعدة الشركات في وضع استراتيجية وخطط شاملة للتحول الرقمي.

اترك تعليق