أطلقت شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2021 المُجمعة محلياً بمصانع GB غبور أوتو.

تتميز السيارة بأعلى مواصفات الأمن والسلامة والرفاهية التكنولوجية كما تتسم بالطابع العملي والهادئ والمصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات اليومية لعملاء هيونداي في السوق المصري.

وقال إبراهيم نجيب الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو: “جاءت هذه الخطوة تماشياً مع خطة الدولة التي تعمل على تعميق التجميع والتصنيع المحلي، وتقليل الواردات، وتوفير الكثير من الحوافز للصناعة المصرية مما يوفر فرص عمل للمصرين ويعود بالنفع على الاقتصاد بأجمعه”.

وتابع “فنحن نؤمن بضرورة تعزيز قطاع صناعة السيارات خاصةً وأننا نمتلك الأدوات والفرص التي يمكن ان تجعل مصر رائدة في هذا القطاع الواعد.”.

وأضاف “فإن سيارة أكسنت RB واحدة من أكثر الموديلات المحبوبة في مصر، حيث قامت جي بي غبور أوتو بتجميعها بمميزات فريدة ولكن بنفس التصميم الذي نال إعجاب السوق المصري سابقاً”.

وتابع “لذا قررت جي بي أوتو بالتعاون مع شركة هيونداي موتور تجميع هذا الجيل من أكسنت هنا في مصر، وذلك لحرصها على تقديم مجموعة من السيارات تناسب جميع الفئات المستهدفة”.

وتتميز السيارة بالعديد من وسائل الأمان مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي و مكابح مضادة للانغلاق ABS وجهاز تحذير المسافة الخلفية.

وقد تم تضمين السيارة Accent RB بالعديد من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه لتوفر تجربة قيادة شيقة وممتعة حيث تشتمل السيارة على زجاج فاميه خلفي وفتحة سقف ومثبت سرعة وريموت كنترول.

هذا بالإضافة إلى شاشة 7 بوصة تعمل باللمس وعجلة قيادة متعددة المهام، ونظام بلوتوث للهاتف و4 سماعات مع مدخل صوت AUX\USB.

اترك تعليق