قامت معامل المختبر بانشاء خدمة الاستشارات الطبية اونلاين. حيث يساعد هذا البرنامج المرضى على التواصل مع الأطباء المتخصصين والذى يستخدم معظمهم هذه التقنية لتشخيص الأعراض عن بُعد من جميع أنحاء مصر وحول العالم.

ويوفر هذا البرنامج السلامة للمرضى، كما يقلل الوقت والجهد المبذول لزيارة الطبيب.
والمختبر يؤمن بان المريض يستحق التمتع بهذه التقنية لهذا أضاف خدمة طبية متكاملة بدأ من الزيارات المنزلية، وصول النتائج عن طريق الرسائل النصية القصيرة وعمل الأشعة ورسم القلب وايضا توصيل الدواء.
وتتوفر الاستشارات الطبية اونلاين عن بُعد من خلال مكالمات الفيديو بين المريض والطبيب لتوفير مسار علاجي متخصص لكل مريض مما يوفر المساعدة في متابعة المرضى والمساعدة الطبية المستمرة وضمان حفظ التقارير الطبية.
وتقدم معامل المختبر للمرضى خدمة حفظ النتائج على مدى سنوات مما يتيح للاطباء استدعاء أي بيانات لتكوين رأي طبي صحيح عن الحالة.
وقد اكتسبت معامل المختبر خبرة رائدة في مجال التحاليل الطبية على مدى 40 عامًا ، حتى وصلت إلى أكثر من 200 فرع يعمل بها أكثر من 2000 موظف، من بينهم 500 طبيب وأستاذ جامعي من أفضل الكفاءات في مصر.
ويواصل المختبر لعب دور رئيسي في تحسين الصحة العامة ورفاهية المجتمعات عبر تزويدهم بمعلومات تشخيصية مخبرية عالية الجودة.
كما ان المختبر هو المعمل الوحيد الحاصل على اعتماد الجمعية الامريكية للباثولوجيين والتى تعد أعلى هيئة اعتماد للمعامل الطبية. تم اعتماد CAP في عام 2010 ويتم تجديده باستمرار طوال العشر سنوات الماضية.
والمختبر يفخر بقيادة مجال الاستشارات الطبية، من خلال إطلاق خدمة الاستشارات الطبية اون لاين، لمواكبة متطلبات المجتمع بسبب الظروف العالمية الحالية التي تتجه نحو الخدمات الإلكترونية بدلاً من الطرق التقليدية.

اترك تعليق