وسط أجواء احتفالية كبرى افتتحت Drobina العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال صناعة الأدوات المنزلية أولى فروعها بمصر في محافظة القاهرة.

والفرع يقدم مجموعة متكاملة من أدوات المطبخ، الحائزة على أعلى شهادات الجودة العالمية والمصنعة وفق أحدث التقنيات العالمية المستخدمة في هذا المجال.
وقال حداد توفيق رئيس مجلس إدارة Drobina إن الشركة وضعت خطة متكاملة للتوسع في السوق المصري تستهدف تغطية محافظات الجمهورية بحلول 2025،
وتابع “وقد تم بنائها على دراسات اقتصادية متخصصة لحجم السوق المصري واحتياجات المستهلكين، خاصة ربات البيوت والمرأة العاملة، الراغبة في اقتناء أدوات مطبخ عالية الجودة تلبي احتياجاتها اليومية وتجمع بين العملية في الاستخدام، وجمال التصميم وعصريته”.
وأوضح حداد أن Drobina نجحت على مدار الـ10 سنوات الماضية، في حجز مكانة متقدمة في العديد من أسواق العالم في مجال صناعة أدوات المطبخ، نظرا لما تتمتع به جودة فائقة، وخدمات ما بعد البيع، تتمثل في أنظمة ضمان استبدال للمنتج تصل لمدة 25 عاما.
ولفت الى الشركة تدخل السوق المصري بتجربة تسوق أوروبية لم تقدم من قبل، تعتمد على نظام النقاط الذي يدعم المستهلك، بتخفيضات متراكمة.
وأضاف حداد “أن هذه الخطوة تأتي في إطار الاستراتيجية العامة للشركة في تقديم منتجات منزلية تتمتع بتصميمات مبتكرة، ومكونات صحية وامنه تمنح المستهلك تجربة حياة أكثر سهولة طوال فترة تواجده في المنزل وداخل المطبخ”.
وأشار الى أن سوق الأدوات المنزلية في مصر يتسم بالمنافسة الشديدة خاصة فيما بين الأسماء والعلامات التجارية العالمية.
وكشف أن Drobina كانت تخطط لدخول السوق المصري منذ فترة، غير ان الظروف الاستثنائية التي خلفتها جائحة فيروس “كورونا” أخرتنا طوال الفترة الماضية.
وقال حداد إنه مع عودة الحياة الى طبيعتها، افتتحنا اول فروعنا، أملين في اكتساب ثقة المستهلك المصري كما اكتسبناها على مستوى العالم.

اترك تعليق