كجزء من خطتها لزيادة الاستثمار في مصر، أعلنت شركة جوديير عن شراكتها مع شركة السيارات الرائدة في مصر “جي بي اوتو”، لتصبح موزعًا معتمدًا لبيع إطارات جوديير في مصر.

ومن شان هذا التحالف مع “جي بي اوتو” ان يمنح عملاء جوديير في جميع أنحاء مصر أفضل مستوى ممكن من الخدمة لناحية المنتجات والتوافر والقرب.
ويؤكد هذا الإعلان التزام شركة جوديير بتسهيل عملية توزيع وامتلاك إطاراتها في مصر.
ومن خلال هذه الشراكة مع جي بي اوتو، ستطلق جوديير سلسلة من المبادرات في مصر، والتي ستشمل المؤتمرات الخاصة بالشركاء، إلى جانب الحملات التي تركّز على المستهلكين والأساطيل، وكذلك التركيز القوي على تطوير تجارة التجزئة.
خالد عرفة، المدير العام لشركة جوديير في الشرق الأوسط وأفريقيا، قال: “تمامًا مثل جوديير، فلدى جي بي اوتو إرث راسخ، خصوصًا ان المجموعة عملت في قطاع السيارات بمصر لأكثر من نصف قرن، واتبعت ثقافة تركّز على تشجيع روح الابتكار. أما هدفنا، فيتمثل في أن نكون العلامة التجارية الرائدة للإطارات في مصر وفي جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال الاستجابة لاحتياجات المستهلكين كي نصبح الخيار المفضل لديهم”.
وتابع “وتؤكد هذه الشراكة التزامنا المستمر تجاه السوق المصري، بحيث نستفيد من تاريخ علامتنا التجارية ومنتجاتنا وشراكاتنا المحلية القوية لخدمة احتياجات السوق والعملاء، حيث تظهر العديد من المؤشرات للنجاح في السوق المصرية”.
من جانبه، قال كريم قداس، رئيس العمليات بجي بي اوتو: “تعدّ جوديير الخيار الأمثل في محفظة جي بي اوتو ، لاسيما انها تكمل وتعزّز مكانتنا في قطاعي التميّز والرفاهية. ولطالما كان هدفنا الرئيسي تقديم تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة. من هنا، ستتيح لنا هذه الشراكة توفير إطارات جوديير عالية الجودة في جميع أنحاء مصر، وذلك عن طريق مجموعة واسعة من شبكاتنا”.
بالإضافة إلى ذلك، تنوي جي بي اوتو إطلاق شبكة جوديير للإطارات السريعة في جميع أنحاء مصر اعتبارًا من عام 2021. وتكمن الفكرة في توفير تجربة فريدة للمستهلك المصري من حيث الخدمة والراحة.
وفي حين تبذل جي بي اوتو جهودًا حثيثة لمواصلة تقديم أفضل تجربة للعملاء، فإنها سوف تواصل الاستثمار في تطوير وتحديث شبكات التوزيع الخاصة بها، إلى جانب تطوير مستوى الخدمة المقدمة لعملائها في شتى مجالات التركيز لدى الشركة.
وتتمتع جوديير، وهي شركة عالمية مصنعة للإطارات بتاريخ عريق يعود إلى عام 1898، بسجل حافل في مجال توفير إطارات عالية الجودة للمستهلكين والأساطيل على حد سواء. أما خطوط منتجات الشركة المخصصة لكل من الركاب والشاحنات في مصر، فيتم اختيارها بعناية بعد التثبت من أدائها على مدى سنوات طويلة.
وفيما يتعلق بتجارة إطارات الشاحنات، فتعد جوديير واحدة من بين عدد قليل من العلامات التجارية عالميًا التي توفر حلولًا شاملة للأساطيل، وذلك تماشيًا مع بعض المفاهيم لديها، كالتنقل الشامل. حيث إن تكاليف التشغيل المرتفعة تعد من الاهتمامات الرئيسية لأي أسطول، ولا سيما في ما يتعلق باستهلاك الوقود والأعطال والصيانة.
أما في مصر، فستواصل جوديير بناء قيمة العلامة التجارية، لتصبح الخيار المفضل للمستهلك من حيث الجودة.

اترك تعليق