الثلاثاء, يوليو 23, 2024

اخر الاخبار

اقتصادالموت يغيب رائد الصناعة المصرية محمد فريد خميس فى الولايات المتحدة

الموت يغيب رائد الصناعة المصرية محمد فريد خميس فى الولايات المتحدة

غيب الموت منذ قليل رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد العام لجمعيات المستثمرين، خلال تلقيه العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية.
ويمتلك رجل الأعمال الراحل العديد من الشركات، أبرزها مجموعة النساجون الشرقيون، وهو من مواليد محافظة كفر الشيخ أبريل 1940 وله ابن وبنتان.
وقد حصل الفقيد الراحل على بكالوريوس تجارة ودراسات عليا في صناعة المنسوجات من الولايات المتحدة.
وقالت مجموعة النساجون الشرقيون في بيان: ”فقدت مصرُ قامةً وطنيةً عظيمة، قضتْ عمرَها في خدمةِ هذا الوطن، عاشقةً لكل ذرةٍ من ترابه الطاهر”.
وأفادت “غيّبَ الموتُ رائدَ الصناعةِ المصرية محمد فريد خميس، بعدَ صراعٍ مع المرض.. تغمدَ اللهُ فقيدَنا المحبوبَ بواسعِ رحمتِه، وألهمَ أهلَه ومحبيه الصبرَ والسلوان”،
وقد نعت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة خميس، وقالت إن الفقيد يعد أحد رموز قطاع الصناعة حيث ساهم على مدى سنوات طويلة فى دعم وتطوير الصناعة المصرية عبر اقامة مشروعات صناعية متميزة وانتاج منتجات على درجة عالية من الجودة ساهمت فى رفع اسم مصر عاليا فى كافة الاسواق العالمية.
وتابعت، كما تولى العديد من المناصب المرموقة ومنها رئاسته لاتحاد الصناعات المصرية ورئاسة لجنة الصناعة بمجلس الشورى واخيراً رئاسته للاتحاد العام لجمعيات المستثمرين.
وتقدمث  الوزيرة بخالص العزاء لأسرة الفقيد وجميع رجال الصناعة فى مصابهم الأليم.
اقرأ المزيد