حصلت السويدي اليكتريك، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الطاقة المتكاملة والبنية التحتية في أفريقيا والشرق الأوسط، للمرة الثانية على جائزة “الشركة الأكثر تكريمًا”.

وذلك في تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور 2020 بالأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، إحدى المؤسسات البحثية الرائدة دولياً في مجال الأعمال.
وتأتي هذه الجائزة بعد أن حصدت كل من الإدارة التنفيذية وعلاقات المستثمرين التابعة لشركة السويدي اليكتريك مراكز متقدمة في تصنيف القطاع الصناعي.
وحصل على المركز الثالث كل من المهندس أحمد السويدي الرئيس التنفيذي للشركة في فئة “أفضل رئيس تنفيذي”، وشريف الزيني في فئة “أفضل رئيس مالي”، بالإضافة إلى فريق علاقات المستثمرين بالشركة تحت قيادة طارق يحيي رئيس قطاع علاقات المستثمرين بالشركة.
وقال المهندس أحمد السويدي: “نحن سعداء للغاية كفريق عمل لحصولنا على هذا التكريم رفيع المستوى، والذي يأتي تتويجاً لجهودنا المتواصلة مع المستثمرين وخبراء السوق المالي لضمان الشفافية وتعزيز الثقة مع المستثمرين والذي يعد من أهم أولويات الإدارة التنفيذية للشركة”.
وتابع. إن هذا التكريم يعني الكثير بالنسبة لنا وله أهمية خاصة هذا العام بالتحديد، حيث جاء في ظل تحديات غير مسبوقة واجهناها بسبب فيروس كورونا وما فرضه من تغييرات وصعوبات علي العالم.
ويقدم تصنيف انستيتيوشنال انڤيستور للمديرين التنفيذيين، والذي يعتبر المصدر الأكثر ثقة في التصنيف والبحث داخل القطاع الصناعي، تصورًا مقارنًا متعمقًا وتحليل تصنيف في مجتمع الاستثمار العالمي.
وضم الاستطلاع هذا العام  تصنيفات 385 متخصصًا في الاستثمار في 240 شركة للخدمات المالية.
وأضاف السويدي “إن فريق علاقات المستثمرين لدينا يتميز بحرصه الدائم على ضمان إطلاع السوق على آخر مستجدات وفعاليات السويدي اليكتريك بكل شفافية وحيادية وموثوقية. ونحن نواصل التزامنا باتباع أفضل الممارسات في هذا المجال ونتطلع إلى مواصلة عملنا المميز خلال الأعوام المقبلة”.
وقد أكدت نتائج استطلاع عام 2020 أن السويدي اليكتريك لديها أحد أفضل الفرق التنفيذية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
وذلك لتواصلها المميز مع شبكة واسعة من المستثمرين وفق مقاييس أداء محددة مقارنةً بمنافسيها ونظرائها في القطاع ذاته.

اترك تعليق