أعلنت شركة أربو بلاس المتخصصة في تقديم خدمات القيمة المضافة للاتصالات النقّاله في الشرق الأوسط والأسواق الصاعدة عن تعاونها مع الفنان حميد الشاعري، وذلك بهدف توزيع ألبومه الجديد “أنا بابا” على جميع القنوات الرقمية بشكل حصري.

ويشمل التوزيع الرقمي للألبوم، التطبيقات وبوابات ومنصات الموسيقى الرقمية المختلفة، بما في ذلك يوتيوب، انغامي، سبوتيفاي، ديزر، هواوي ميوزك، ايتونز، حيث يعود الفنان إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 14 عاما، أي منذ إطلاقه ألبومه الأخير “روح السمارة” الذى تم إصداره عام 2006، ويحتوي على 10 أغنيات.
ويعد الألبوم الجديد، هو الثامن عشر خلال مسيرة “الشاعري” الغنائية، في حين سيتم إصداره بطريقة مبتكرة من خلال طرح الأغاني على طريقة “السينجل” أي الأغنية المنفردة، بمعدل أغنية واحدة كل عدة أيام.
وذلك في ظل التقدم التكنولوجي الذي نعيشه، ونظراً للصدى الذي تلقاه الأغاني المنفردة لدى الجمهور مؤخرا.
ويتعاون “الشاعري” وللمرة الأولى من خلال ألبوم “أنا بابا” مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الشباب، إضافة إلى مجموعة من كبار الشعراء والملحنين ذوي الخبرات الواسعة في صناعة الموسيقى في العالم العربي.
ويسعى بذلك لإظهار حالة شبابية متجددة تحاكي تطلعات جمهوره بعد سنوات من الانتظار، عبر مجموعة من الأغنيات الجديدة المنتقاه بدقة وعناية كما أن الألبوم من إنتاج شركة “كامب“.
 كما يضم الألبوم عدداً من الاغاني المتميزة ومنها أغنية تحمل عنوان “عيلتي” ، إضافة إلى دويتو يجمعه مع الفنان الشاب يوسف بعنوان “يا دنيا”.
 وتعليقاً على ذلك، قال مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة “أربو بلاس”: “تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تشهد فيه منصة “ميوزيك آب” إقبالاً متزايداً باعتبارها إحدى المنصات الرقمية الأكثر ملائمة وموثوقية والمصمّمة خصيصاً لتوزيع الأغاني الأصلية مباشرةً عبر كافة المنصات العالمية والمتاجر الرقمية الأكثر رواجاً”.
وتابع “في حين يشكل تعاوننا مع الفنان حميد الشاعري خطوة متقدمة في إطار تقديم أعمال موسيقية راقية للجمهور العربي، خاصة وأن الفنان العريق يتمتع بشعبية واسعة في مصر والعالم، ويعتبر من أكبر الملحنين في الوطن العربي إضافة إلى خامة صوته المميزه.”
 وأضاف “نجدد من خلال تعاوننا مع الفنان حميد الشاعري، التزامنا المطلق بتزويد مستخدمي “ميوزيك آب” بتجربة فريدة تضمن وصولهن إلى أحدث الإصدارات الموسيقية عالمية المستوى. في الوقت الذي تتمثل رؤيتنا بتطويع التكنولوجيا الحديثة وتوظيف إمكانات منصات الموسيقى الرقمية بالشكل الأمثل، للوصول إلى قاعدة أوسع من مستمعي ومحبي الموسيقى حول العالم.”
 ويذكر أن “أربو بلاس” هي أكبر مزود لنغمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي تتعاون مع أكثر من 40 شركة مشغلة لخدمات الهاتف المحمول على المستويين الإقليمي والدولي، بما في ذلك “أورانج” و”فودافون” و”أوريدو” و”فيفا” و”دو” و”دجيزي” و”اتصالات”، مما اتاح لها توزيع أكثر من 450 ألف مقطوعة موسيقية.
وتضم منصتها الرقمية “ميوزيك آب” حالياً 384 مزوداً و5,765 فناناً، إضافة إلى احتوائها على 37,057 ألبوم، مع ميزة تحميل أكثر من 5 مليون نغمة اتصال سنوياً.
 

اترك تعليق