أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن إطلاق أحدث التحسينات على منصتها الموحدة لسلسلة التوريد AVEVA™ Unified Supply Chain،.

وهي تحمل اسم Real -Time Crude، ومصممة لمساعدة العملاء في الاطلاع على أحدث المستجدات في أعمالهم وعملياتهم التشغيلية لتسريع فهم مدى تأثير جودة النفط الخام على سلسلة القيمة.

 وفي ظل ما يشهده قطاع النفط والغاز من تطورات وتغيرات هائلة، فإن عدم التمكن من متابعة المستجدات التي تطرأ على سلسلة التوريد أدى إلى صعوبات في الاستجابة الفورية للتغيرات في السوق. تجمع حلول Real-Time Crude من أڤيڤا.

وقد تم تطويرها بالتعاون مع شنايدر إلكتريك، إمكانات التحليل المتقدمة مع أساليب تعلّم الآلة لتوفير الاختبارات السريعة والموثوقة للنفط الخام خلال دقائق. ولا شك في أن الحصول على المعلومات بشكل فوري يعني تحقيق أفضليات عديدة، بما في ذلك اتخاذ قرارات أكثر ذكاء للشراء وتحسين التخطيط التشغيلي والتوزيع الأمثل لموارد التكرير والحصول على توقعات أكثر دقة لحجم وجودة المنتجات. 

في هذا السياق قال هاربيت غولاتي، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال التخطيط والعمليات في أڤيڤا: “بالنظر إلى التذبذب المستمر في أسعار النفط وتطاير القيمة وتوقعات التباطؤ الاقتصادي عالميًا، فإن إطلاق Real-Time Crude يأتي في الوقت المثالي نظرًا لكونه يعالج العديد من المشاكل المعروفة التي لطالما واجهت قطاع الطاقة”.

وتابع “ففي قطاع يعتمد استمراره على التجاوب السريع والفعال للتذبذب في أسعار المواد الخام والمنتجات، توفر عروض أڤيڤا المعلومات سريعًا حول جودة المواد الخام لتحسين الكفاءة والاعتمادية ومرونة اتخاذ القرارات”.

 

اترك تعليق