الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياالمدارس الدولية تواصل العمل بتقنيات التعليم الإلكترونى من «تريد لاين» عبر حلول...

المدارس الدولية تواصل العمل بتقنيات التعليم الإلكترونى من «تريد لاين» عبر حلول أبل

كشفت شركة “تريد لاين”، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل في مصر، عن قيامها بتزويد أكثر من 25 مدرسة دولية بأنظمة وحلول التعليم الإلكتروني.

وذلك اعتمادا على حلول أبل التعليمية التي تتيحها ضمن مبادرة Apple School. وفقاً لما صرح به إيهاب مدحت نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.
وأوضح مدحت أن التوجه العالمي الآن في ظل أزمة كورونا يرتكز على “التعليم عن بعد” وهو ما ساهم في زيادة إقبال المدارس على تطوير منظومتها التعليمية بأفضل الحلول التقنية المتاحة التي نوفرها اعتمادا على تقنيات أبل التعليمية.
وأضاف “الاتفاق مع المدارس ينص على تزويدها بالبنية الأساسية التي تشمل الأجهزة والسيرفرات اللازمة، بجانب الأعداد المتفق عليها من أجهزة iPad للطلاب والمدرسين، ثم تزويد تلك الأجهزة ببرنامج Mobile Device Management الذي يتم من خلاله التحكم في المواد التعليمية المخصصة للطلاب، مع تهيئة أجهزة الطلاب لاستقبال بعض التطبيقات المخصصة للتعليم مع منع الوصول لأي برامج أخرى، لضمان تخصيص الأجهزة للتعليم فقط دون أي أغراض أخرى”.
وتابع “كما يتم إتاحة متجر تطبيقات تعليمي فقط يضم ما يقرب من 300 ألف تطبيق لدعم عملية التعليم”.
وشدد مدحت، على أن عملية التدريب والدعم الفني تعد من أبرز عناصر نجاح المنظومة التعليمية التي تتيحها تريد لاين لعملائها من المدارس.
وفال “نقوم بتدريب مسؤولي الـ IT داخل المدارس لتعريفهم بآليات استخدام المنظومة، بجانب تقديم خدمات الدعم الفني الشامل لضمان عدم تعطيل العملية التعليمية، مما يضمن بقاء الطلاب في منازلهم والحصول على الجرعة التعليمية كاملة دون أي تغيير”.
وفي سياق متصل، أوضح إيهاب مدحت أن هناك إقبال كبير من جانب عملاء تريد لاين على شراء منتجات أبل الداعمة للتعليم وأبرزها أجهزة الكمبيوتر اللوحية، مشيرا إلى أن هناك عروض وخصومات كبيرة يتم تقديمها بالتزامن مع العودة للمدارس.
كما أوضح أن الفترة الماضية شهدت إقبالا كبيرا على شراء ساعات Apple Watch التي تم طرحها داخل مصر رسميا لأول مرة عبر فروع تريد لاين.
ولفنت إلى أن الساعات الجديدة تم إطلاقها قبل أيام قليلة بأسعار تنافسية، تبدأ من 4555 جنيها لساعة Apple Watch 3، أما ساعة Apple Watch SE فتباع بسعر 6666 جنيها، في حين تباع ساعة Apple Watch 6 بسعر 8888 جنيها. 
وكشف أن عروض التقسيط بدون فوائد ساهمت في زيادة المبيعات خلال الفترة الأخيرة، منها التقسيط لمدة 18 شهر بدون فوائد عبر بنك الإمارات دبي الوطني والبنك العربي، أو التقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد عبر بنك CIB وبنك QNB وبنك دبي وبنك مصر وبنك كريدي أجريكول وبنك التجاري وفا والبنك الأهلي.
وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة تريد لاين، باهتمام ووعي العملاء في الآونة الأخيرة والذي اتضح في زيادة اعتمادهم على الشراء أونلاين سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق تريد لاين، مما دفع الشركة لتقديم عروض ترويجية حصرية للشراء أونلاين
اقرأ المزيد