في إطار سعيها المستمر نحو مواكبة التقدم الرقمي حول العالم، قامت شركة أديداس، العلامة التجارية الرياضية الألمانية والرائدة حول العالم، بالتوسع في تواجدها الرقمي داخل مصر عبر إطلاق منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

وذلك لمنح عملاءها فرصة تصفح أحدث المنتجات والطرازات والتسوق عبر الإنترنت براحة تامة من منازلهم بينما يحافظون على سلامتهم في إطار الالتزام بالتباعد الاجتماعي.
وتعليقاً على هذه النقلة من المتاجر المعتادة إلى الفضاء الإلكتروني، قال المدير العام لأديداس دارين كووك: “يواصل التسوق الإلكتروني نموه المطرد في مصر، وكوننا العلامة التجارية الرائدة في البلاد فإننا ندرك تأخرنا في ظهورنا على الساحة الرقمية حتى الآن”.
وأضاف: “لقد شهدت الأنشطة الرياضية انتشاراً واسعاً بين الأفراد في البلاد خلال الفترة الماضية، وهو ما يجعل توقيت افتتاح متجرنا الإلكتروني هو الأمثل”.
وتابع “لن تكتفي منصتنا الجديدة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى، ولكنها أيضاً ستتيح أكبر مجموعة من منتجاتنا لعملائنا الأوفياء المتمكنين من أدوات التكنولوجيا على مدار ٢٤ ساعة في اليوم وطوال أيام الأسبوع”.
وانطلق المتجر الإلكتروني بدءاً من يوم أمس، وبمناسبة الإطلاق، ستقوم أديداس بتقديم تخفيض حتى 40% على أي منتجات بالإضافة إلى الشحن المجاني في الفترة من 25 أكتوبر وحتى 8 نوفمبر 2020.

اترك تعليق