أعلنت تكنو موبايل، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة، عن إعادة تصميم سلسلة Pouvoir الشهيرة وترقيتها تحت علامة POVA.

وقد استوحت الشركة هذا الاسم من عبارة “Product Over Various Ambitions” أي “المنتج الذي يفوق الطموح”، وتجسد سلسلة POVA تفكير تكنو المستقبلي ونهجها المتميز الملتزم بتقديم أهم المواصفات التي يتطلع إليها المستهلكون.
واستكمالاً لنجاح وشعبية سلسلة Pouvoir، تحتفظ سلسلة POVA بالمزايا الرئيسية الخاصة بسابقتها، والتي تشمل المعالج المتطور والشاشة وعمر البطارية الطويل الأفضل في فئتها.
وتجسد سلسلة POVA الجديدة فلسفة المنتج المتمثلة في “تعزيز القيمة والوصول إلى أعلى الطموحات”، فقد تم اختيار مكوناتها المتينة لتوفير القيمة المثلى للمستخدمين،
كما تم تطوير المنتجات بشكل إبداعي لتتناسب بشكل أفضل مع فئات المستهلكين المستهدفة.
وتتميز سلسلة POVA الجديدة بالمرونة وقابلية التعديل، ما يضمن لجميع المستخدمين تحقيق أقصى استفادة من تجربة استخدام الهاتف المتحرك أينما كانوا في العالم.
 وقال يو يوان، نائب المدير العام لشركة تكنو: “من خلال سلسلة POVA، نعمل على الارتقاء بتجربة المستخدم من خلال وضع معايير جديدة للهواتف الذكية عالية الكفاءة من حيث التكلفة، إضافة إلى المواصفات الرائدة في هذه الفئة، والتي تشمل البطارية الكبيرة، والشحن السريع، والمعالجات فائقة السرعة، والشاشة قياس 6,8 بوصة التي تضفي الحيوية على هذه المكونات. وتعتبر هذه المزايا استثنائية بالنسبة لمستخدمينا ما يمنحهم تجربة لا مثيل لها، ويشجع على شراء هواتف سلسلة POVA“.
 وتم تجهيز سلسلة POVA ببطارية فائقة الأداء بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة، وذلك لتوفير تجربة لا مثيل لها من قبل للمستهلكين، حيث توفر لهم وقت انتظار يصل إلى 30 يوماً مع القدرة على تشغيل الموسيقى لمدة 8 أيام متتالية بعد شحنها مرة واحدة فقط.
ويأتي الهاتف المحمول مزوداً بنظام موثوق وسهل الاستخدام يعزز من إنجاز المهام، كما يعمل الهاتف على تحسين جودة الصورة وأداء شبكات الاتصال واستهلاك الطاقة، ليترجم شعار “أعلى مستويات الأداء بسعر مناسب” بكل معنى الكلمة.
ويتميز معالج الألعاب Helio G80 بالقدرة على إدارة موارد الجهاز بذكاء في وضع الألعاب وتحسين إدارة الطاقة، من أجل الاستمتاع بالألعاب إلى أقصى حد.
 وسيحظى اللاعبون بتجربة سلسة فائقة الأداء وخالية من التقطعات ومع أعلى مستويات الأداء الديناميكي واللعب المتواصل، بفضل مساحة التخزين في جهاز POVA التي تبلغ 128 جيجابايت والذاكرة التي تبلغ 6 جيجابايت مع تقنية HyperEngine Game.
 كما توفر سلسلة POVA للمولعين بالتصوير جودة فائقة مع إمكانيات متطورة لتصوير مقاطع الفيديو مدعومة بكاميراتها بدقة 13 ميجابيكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل تعززها تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتم تجهيز جميع الكاميرات الخلفية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي بقدرات متطورة تشمل تأثير العمق (depth)، وتأثير البوكيه (bokeh)، وخاصية AI shaping، وخاصية AI beauty – لتوفير تجربة بصرية استثنائية للمستخدمين مع إبراز الاستخدامات المبتكرة لتقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها شركة تكنو موبايل.
 ويوفر جهاز POVA الجديد للمستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية مساحة تخزين ضخمة وكاميرا فائقة الجودة وعمر بطارية طويل ومعالجاً قوياً يعزز تجربة المستخدم من خلال خوارزميات استهلاك الطاقة الذكية والتجهيزات المحسّنة القادرة على تعزيز الأداء في وضع الألعاب.
وسيتم تجهيز سلسلة POVA عند إطلاقها بنظام التشغيل HiOS من تكنو موبايل، وهو إصدار مخصص من نظام أندرويد 10،
وسيتوفر بثلاثة ألوان رائعة: الأزرق ماجيك، والأسود دازل والأرجواني سبيد.

اترك تعليق