توفر إم جي (MG) لعملاء السيارات الجدد في مختلف أنحاء الشرق الأوسط الضمان الأفضل على السيارات الجديدة، حيث أصبح تفادي التكاليف غير المتوقَّعة أمراً ذا أهمية أكثر من السابق.

وضمن هذا السياق، تحظى جميع طرازات المجموعة الواسعة من مركبات العلامة التجارية بريطانية المنشأ، أكانت عاملة بالوقود أم بالكهرباء، بضمان رائد في قطاع السيارات من المصنع مباشرة يمتدّ لفترة 6 سنوات أو مسافة 200 ألف كلم (أيهما تأتي أولاً).
وهذا الأمر يسري على جميع الطرازات، بما فيها MG HS الفائزة بلقب ’سيارة العام في الشرق الأوسط 2020‘، وMG5 الفائزة بلقب ’أفضل سيدان شبه مدمَجة‘، وكذلك المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) سباعية المقاعد طراز MG RX8.
أما العملاء الذين يرغبون بشراء مركبة MG ZS EV الكهربائية بالكامل الأولى من العلامة التجارية، فسوف يستفيدون من الضمان الخاص على ’وحدة البطارية والدفع‘.
هذا وتحظى وحدة البطارية عالية الفولتية بضمان أطول يبلغ 8 سنوات / 200 ألف كلم.
وبناءً لهذا الضمان، يستفيد العملاء دون أي تكلفة من عمليات التصليح والتبديل والتعديل لأي قطعة تتوقّف عن العمل خلال فترة الضمان بسبب عيب تصنيعي أو في المواد، وذلك لدى وكلاء ’إم جي‘. وهذه الثقة تنسحب أيضاً على التحدّيات التي يفرضها المناخ القاسي في مجلس التعاون الخليجي على السيارات الموجودة في المنطقة.
وتحصل السيارات أيضاً على ضمان ضد الثقوب لمدّة 6 سنوات / 200 ألف كلم. ويمكن أن يحصل العملاء على كشف سنوي مجاني على مركباتهم للتعرّف على أي ضرر أصاب الهيكل جرّاء التآكل أو الثقوب.
إضافة لهذا، يمكن نقل الضمان على مركبات ’إم جي‘ لمالكيها الجدد، مما يعني أن تغيير الملكية لن يؤثّر على ضمان MG.
وتلتزم ’إم جي‘ بمنح العملاء أفضل خدمات ممكنة لما بعد البيع، ويساعد بتحقيق هذا الشيء المنشأة الحديثة المتطوّرة المخصَّصة للمستودع والبالغة مساحتها 8,000 متر مربّع والواقعة في ’المنطقة الحرّة لجبل علي‘ بدبي.
ويضمن ’مركز توزيع القطع‘ المتخصِّص الذي يقوم حالياً بتوفير قطع الغيار بمعدّل 94%، تحقيق أوقات تسليم سريعة عندما يتعلّق الأمر بتوفير الخدمات للعملاء في المنطقة، بما في ذلك مجلس التعاون الخليجي، لبنان، العراق والأردن.

اترك تعليق