تعاونت ديزر مع اورنج مصر لتقديم خدمة البث الموسيقى فى مصر حيث تمكن الشراكة الجديدة  مشتركي الهاتف المحمول من الاستمتاع بأفضل تجربة موسيقية بكل سهولة.

ويمكن لعملاء اورنچ مصر الاستمتاع بمكتبة ديزر التي تتضمن مجوعة كبيرة من الموسيقى والبودكاست، حيث توفر الشراكة الجديدة بين المنصة الرائدة عالمياً لخدمة البث الموسيقي واورنچ مصر، للمستخدمون امكانية إجراء عملية الدفع بسهولة، بالإضافة الى الاستمتاع بباقة Deezer Premium لمدة شهر مجاناً.

وأصبح من السهل الاشتراك بتطبيق ديزر من خلال باقات الهاتف المحمول مسبقة الدفع أو بنظام الفاتورة الشهرية، حيث يمكن للمشتركين الاستمتاع بالمزايا الاستثنائية لدى ديزر عبر الاستماع للمحتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات. واذا كنتم ضمن أول مئة ألف مشترك، ستحصلون على خصم 50% للأشهر الأربعة القادمة والتي ستقدم الى أول مئة ألف مشترك.

 وتعليقاً على ذلك، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تُعد الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من الحياة في مصر، لذلك نريد أن نُسهل على المتابعين الاستمتاع بأغانيهم المفضلة. إننا متحمسون للغاية لإطلاق هذه الشراكة في مصر مع اورنچ مصر، والتي تعد واحدة من أهم شركائنا في فرنسا. يكمن هدفنا الأساسي بالاستمتاع بمقاطع الموسيقى والبودكاست بكل سهولة، لذلك سيتيح لنا تعاوننا مع اورنچ أن نقدم لعملائهم جميع مزايا ديزر الاستثنائية بكل سهولة”.

 وتقدم باقة Deezer Premium محتوى الصوتي عالي الجودة بدون إعلانات مع طريقة استخدام سهلة وممتعة. كما سيستمتع المشتركون في هذه الباقة الوصول الفوري إلى أكثر من 56 مليون مقطوعة من المكتبة الموسيقية الأكثر تنوعاً في العالم، بما في ذلك المحتوى الرقمي الحصري من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أكبر شركة إنتاج فني في العالم العربي.

وتابع “يعمل محررونا بشكل مستمر على إعداد قوائم تشغيل وقنوات موسيقية للمستمعين تُسهل عليهم العثور على مقاطع الموسيقى التي تناسب ذوقهم وحالتهم المزاجية. يمكن للمستخدمين أيضاً، تنزيل الأغاني المفضلة لديهم للاستماع إليها في أي وقت”.

 وتعليقاً على ذلك، قال أحمد العبد، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اورنچ مصر: “نسعى من خلال هذا التعاون، الذي يعد إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقى، إلى مواصلة الريادة في مجال الأنشطة الثقافية والموسيقية وتقديم كل ما هو جديد ومميز من وسائل الترفيه إلى السوق المصري”.

 وأضاف “سنقدم بالتعاون مع ديزر وكبرى الشركات المتخصصة في الإنتاج الفني تجربة فريدة لعملائنا من خلال أكبر منصة للموسيقى والتي تشمل باقة متنوعة من المحتوى العربي والأجنبي والأغاني الحديثة والحصرية تلبي كافة الأذواق”.

ويسري هذا العرض لغاية شهر يناير 2021.

 

اترك تعليق