يشكل المنزل، أكثر من أي وقتٍ مضى، مركز الحياة، ويُعتبر الملاذ الآمن حيث يمكن للناس أن ينسوا العالم من حولهم.

وقالت جودي هيردر، الخبيرة الإستشارية الدولية وخبيرة الاتجاه في Eclectic Trends،  أنه في الآونة الأخيرة، نقضي المزيد من الوقت في المنزل. وفي المحصلة، بات المنزل وبشكلٍ متزايد يشكل امتداداَ لحقيقتنا وما نحن عليه.
وأضافت “أصبحت الرفاهية الشاملة موضع تركيز، وطقوس الاستحمام باتت الآن أكثر من أي وقت مضى ملاذاً أساسياً”.
واستناداً إلى إعادة التعريف هذه، يسعى المستهلكون إلى مفاهيم متكاملة للحمامات التي تتطابق مع احتياجاتهم الشخصية والتصاميم الفردية المفضلة. وبناءً على ذلك، فإن رغبتهم بلعب دورٍ أكثر فاعلية فيما يتعلق بتصميم الحمامات، يتزايد أيضاً باستمرار. وهنا يأتي دور مفهوم “جروهي” للحمام.
فمن خلال “التطابق المثالي” Perfect Match، تقدم “جروهي” تركيبات المنتجات التي تتطابق 100% في الشكل والفاعلية. فتصميم الصنبور يتطابق مع شكل السيراميك وشكل نظام الدش، وحتى الاكسسوارات تكمّل هذا التناغم والانسجام.
وكلها تأتي من مصدرٍ واحد. إذ لم يكن الأمر بهذه السهولة بالنسبة للمستهلكين من قبل، للحصول على حمام أحلامهم.
وتتميز الحمامات بأسلوبٍ خاص مثل احتياجات المستهلك والأنماط الشخصية المفضلة. بعض الحمامات صغيرة الحجم وبعضها يتميز بتصميم واسع.
ويفضل بعض الأشخاص الحفاظ على التصميم التقليدي والعملي والبعض الآخر يتطلع إلى تصميم يحاكي أجواء المنتجعات الصحية الراقية داخل منزلهم.
والبعض الآخر يُفضل الأشكال المستديرة الأساسية، والبعض يلجأ إلى الأشكال المربعة الواضحة. وتتاح مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالمنتجات، لاسيما إذا كان المستهلك يتطلع إلى تجديد أو إعادة تصميم الحمام بالكامل.
وتشرح جودي هيردر ذلك بالقول: “تُعد حلول الحمام المنسقة، ضرورية من أجل توفير مساحة متوازنة تماماً للاسترخاء والرفاهية، لهذا السبب أصبحت مفاهيم التصميم الداخلي المنسقة أكثر شيوعاً. إذ يشكلون عامل دعم للمستهلكين للعثور على المنتج المناسب وتحقيق تجربة المنتجعات الصحية المنزلية المتناغمة”.
وتقدم “جروهي” مجموعة من المنتجات المنسقة، حيث يمكن للمستهلكين الاختيار بطريقة سهلة “التطابق المثالي” من خلال حلول الحمامات الكاملة والمنسقة والمتنوعة مع الصنابير، حوض الاغتسال، أحواض الاستحمام، الدش، المراحيض، لوحة تدفق الماء للمراحيض والاكسسوارات، التي تتيح المجال أمام المستخدمين لإختيار ما يناسبهم بناءً على أذواقهم الخاصة واحتياجاتهم، وضمان أن هذه المنتجات تتطابق بشكلٍ مثالي لناحية التصميم والفاعلية.
وهذه أفضل 3 مجموعات في إطار التطابق المثالي من “جروهي”: لتحقيق لغة التصميم الموحد في انسجامٍ تام مع شخصيتك وأسلوب حياتك.
1. التطابق المثالي: GROHE Essence- الأناقة العضوية وتتميز بشكلها العضوي المتناسق وتوصيفاتها الرفيعة وخطوطها الطبيعية، والتي من شأنها تحقيق هيكلية مريحة وتعتبر خالدة لناحية أناقتها. وهي مثالية للأشخاص الذين يدركون أن الحمام هو مكان للإسترخاء والتأمل. 
2. التطابق المثالي: GROHE Plus- أسلوب بسيط وأنيق والتصميم مستوحى من القوس، حيث يتميز شكله بالقوة والخفة معاً. ومن خلال دمج منحنيات الدائرة والمحرك والخطوط الواضحة للمكعب.
ويتيح “جروهي بلس” صورة ظلية معمارية ممميزة، مما يجعل من الممكن الجمع بين الصنبور والأشكال المستديرة والمربعة. 
3. التطابق المثالي: GROHE Eurocube- الأسلوب التكعيبي المعاصر.. طوّرت “جروهي” مجموعة تتناغم مع الخطوط القوية والبسيطة التي تتميز بها “جروهي كيوب سيراميك”، ما يؤدي إلى تحقيق أجواء لطيفة ومعاصرة في الحمام.

اترك تعليق