أعلنت اليوم شركة أڤيڤا، الرائدة عالميًا في البرمجيات الهندسية والصناعية، عن توقيع شراكة استراتيجية لإعادة البيع مع شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز EBS لكل من الأسواق في الإمارات والكويت وقطر والبحرين وعُمان.

وبموجب الاتفاقية، تعمل EBS، وهي شركة مقرها الكويت تعمل في مجال تقديم الخدمات المهنية وتقنية المعلومات والاستشارات، على توفير مجموعة المنتجات الهندسية من أڤيڤا إلى عملائها في المنطقة.
كما تعمل الشركة على تعزيز الوعي بحلول أڤيڤا وترسيخ شبكة قنوات الشركة وتواجدها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وقال طارق أسلم، مدير منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى أڤيڤا: “تعدّ أڤيڤا أول شركة في قطاع البرمجيات الهندسية والصناعية بالشرق الأوسط والتي تتعامل بشمولية مع كافة مقومات التحول الرقمي من خلال مجموعة متكاملة من الحلول التي تحقق الكفاءة وتعزز القيمة وتعمل على تمكين الناس طوال فترة حياة الأصول الرأسمالية وسلاسل القيمة التشغيلية”.
 بدوره قال إدمون شمّاس، رئيس شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز ورئيسها التنفيذي: “تتناغم عروض أڤيڤا بشكل كامل مع مجموعتنا الحالية من التقنيات، مما يمكننا من استعراض حلول شاملة تساعد العملاء في تحقيق مخرجان الأعمال المرجوة. تولي المؤسسات الصناعية أولوية متزايدة للأهداف الرقمية وتسعى للحصول على حلول التحوّل التي تساعدها لتصبح كيانًا رقميًا”.
وتابع، ونرى إمكانات واعدة هائلة في حلول البرمجيات الهندسية والصناعية التي توفرها أڤيڤا لدى عملائنا في الشرق الأوسط، وسنعمل على مضاعفة جهودنا لمساعدة شركائنا في التوسع بدعم من أڤيڤا. نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة ونتطلع إلى الارتقاء بها وتطويرها باستمرار.
 وبفضل اتساع رقعة أعمالها في أسواق الشرق الأوسط، تروّج شركة إنتربرايز بزنس سولوشنز لحلول أڤيڤا من خلال شبكتها المتينة من القنوات والتي تعمل عبر مجموعة من الفعاليات المتخصصة والدورات التدريبية الشاملة وبرامج الحوافز وخدمات القيمة المضافة والعروض المتجولة.
كما تقدم الشركة الدعم المتكامل لشركاء القنوات في مختلف القطاعات مع التركيز على تعزيز مهاراتهم في حلول البرمجيات الصناعية والهندسية من أڤيڤا.

اترك تعليق