أعلنت اليوم بوابة الدفع الإلكتروني فابيليس، عن إطلاق خدمة جديدة لدعم رواد الأعمال وأصحاب الأفكار المبتكرة تمكنهم من تأسيس شركات بنظام الأسهم المحدودة LTD.

وقالت فابيليس إن إطلاق خدمة Vapulus Satrtups، ستكون مدعومة من خلال شراكة مع بنك Transfer Wise.
وكشفت، أن الخدمة هي الأولى من نوعها في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط.
وقال عبد الرحمن شعراوي مؤسس فابيليس، إن التوسع فى مجال خدمات ريادة الأعمال ودعمها أصبح مهمًا فى ظهور الأفكار الجديدة للنور.
وفابيليس للدفع الإلكتروني تقدم تسهيلات عديدة وبيئة داعمة لنجاح الشركات الناشئة في انجلترا.
ولفت عبد الرحمن إلى أن الخدمة الجديدة تستهدف تمهيد الطريق للشركات الناشئة في قلب مركز المال والأعمال الأهم عالميًا.
وأكد أن فابيليس ستقدم حلولًا مرنة تتناسب مع مختلف المجالات، منوهًا إلى أنها ستقدم عروضًا حصرية للشركات أعضاء الخدم متمثلة في مجموعة هامة من خدمات شركات التكنولوجيا الكبرى والأدوات اللازمة لدعم مؤسسي الشركات الناشئة وأصحاب الأعمال الريادية تبلغ قيمتها 200 ألف دولار.
وتشمل مميزات الشركات أعضاء Vapulus Startups خدمات عالمية مثل AWS, Brex, Gusto, G Suite والمزيد ممن يبحثون عن دعم مجالات واعدة للاستثمار والتطور.
وقالت الشركة أن مميزات التأسيس تتضمن عنوان مميز لمقر الشركة التي يتم تأسيسها في لندن بالإضافة إلى حساب بنكي دولي.
وتهدف Vapulus Startups لمساعدة رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم على إطلاق أعمالهم في المملكة المتحدة من أي مكان وفي أقل وقت.
 وتستهدف Vapulus Startups التسهيل على كل رائد أعمال تأسيس شركته في انجلترا وامتلاك حساب بنكي هناك.
وأيضاالتواجد في قلب مجتمع المال والأعمال العالمي للاستفادة من باقة التأسيس التي تشمل بوابة دفع الكتروني بدون رسوم، أدوات تقنية مخصصة للشركات الناشئة، امتيازات ضريبية وبنكية، التقديم في مسرعات أعمال عالمية والوصول لعملاء من جميع أنحاء العالم.
ويساعد التواجد التجاري في المملكة المتحدة على البيع عالميًا في وقت أقل، بالإضافة إلى الرسوم الضريبية المنخفضة مقارنة بأمريكا والبيئة الاستثمارية المُعدة مسبقًا لدعم منظومة ريادة الأعمال. 

اترك تعليق