الأحد, مايو 12, 2024

اخر الاخبار

سياراتالميكانيكى و Bosch.. شراكة مميزة لخدمة اصلاح وصيانة السيارات

الميكانيكى و Bosch.. شراكة مميزة لخدمة اصلاح وصيانة السيارات

في شراكة مميزة لخدمة قطاع السيارات المصرية الأعوام المقبلة تحالفت كلا من شركة ميكانيكي لخدمات اصلاح وصيانة السيارات احدي شركات مجموعة جي بي اوتو مع شركة بوش الألمانية و التي تمتلك اكثر من 13400 متجر لإصلاح السيارات حول العالم.
ووفقاً للشراكة المثمرة فيما بين الطرفين تم اطلاق خدمة Express Bosch Car Service في السوق المصري بعروض مميزة للغاية لخدمات صيانة و اصلاح السيارات مختلفة الطرازات تحت إدارة شركة الميكانيكي.
ويعد التعاون المميز بين كل من BOSCH وشركة الميكانيكي عبر خدمة Express Bosch Car Service طفرة نوعية في السوق المصري.
وذلك لرفع مستوي خدمات اصلاح و صيانة السيارات حيث الخبرة الفائقة و الايدي العاملة المحترفة التي يتطلع اليها دائما مالكو السيارات.

وسوف تقود Express Bosch Car Service السوق المصري نحو مستوي اعلي من الخدمات في مجال اصلاح وصيانة السيارات عبر خبرة تمتد لأكثر من 100 عام في مجال صناعة السيارات علي ايدي نخبة من الخبراء الفنيين المؤهلين علي اعلي مستوي.

هذا بالإضافة إلى امتلاك احدث أجهزة كشف الأعطال المتوفرة حصريا لدي Express Bosch Car Service تحت إدارة شركة ميكانيكي

وعندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا الحديثة للسيارات، فإن شركة Bosch Car Service تحتل الصدارة.
و سوف يستفيد مالكو السيارات بخدمات متعددة كخدمة الدرجة الاولي first class وخدمة استشارة الخبراء الفنيين.
بالإضافة الي خدمة توفير قطع الغيار الاصلية من بوش ذات المصداقية و الجودة بضمان يصل الى 12 شهر مما يوفر بديلاً مضمونا يمكن الاعتماد عليه.
وتتخصص Express Bosch Car Service في تقديم خدمة الإصلاحات الميكانيكية الصغيرة والكبيرة للسيارات ، بما في ذلك أنظمة الكبح والأنظمة الكهربائية التلقائية والقابض وإصلاح المحرك وعلبة التروس والتشخيص ورفوف التوجيه وبطاريات السيارات وأنظمة تكييف الهواء وصيانة وإصلاح نظام ABS ، و غيرها.
الان يمكنك الاعتماد علي Express Bosch Car Service لإصلاح وصيانة سيارتك على ايدي خبراء متخصصون وقطع غيار موثوقة.
وExpress Bosch Car Service موجودة حالياً لخدمتك بمصر  من خلال فروعها في مصر الجديدة- مدينة نصر- المعادي- الشروق- الإسكندرية- بورسعيد.
اقرأ المزيد