أعلنت شركة “أدوية الحكمة مصر” عن تجديد التزامها تجاه المرضى عبر طرح مستحضرات جديدة ومتطورة لعلاج سرطان الرئة.

وبصفتها الشركة الوحيدة المصنعة لأدوية الأورام في مصر يعد إتاحة العلاج الجديد لسرطان الرئة إضافة مهمة لمحفظة الشركة في مجال علاج الأورام التي تتكون من علاجات امراض سرطان الدم النخاعي المزمن والورم النقوي المتعدِّد وسرطان الثدي وسرطان القولون والمستقيم.
ومنذ عام 2016، تقوم شركة أدوية الحكمة مصر بتوفير مختلف الأصناف العلاجية بجودة عالية وأسعار مناسبة من خلال استخدام التقنيات المبتكرة في مجال الصناعات الدوائية مما يساهم بشكل كبير في خفض التكلفة والأعباء على القطاع الصحي والمرضى في مصر.
وذلك عبر توفير المستحضرات الدوائية المصنعة محلياً للأورام بجميع أشكالها وبجودة عالية، حيث يعد السوق المصري من أهم وأكبر الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال مسعود عبد المجيد العضو المنتدب لمجموعة شركات الحكمة – مصر: “نسعى كمجموعة شركات متخصصة في الصناعات الدوائية إلى بناء وتعزيز محفظة مستحضرات دوائية محلية لعلاج الأورام بجميع أشكالها وبجودة عالية”.
وتابع “وشركة أدوية الحكمة تواصل جهودها في مجال الأبحاث والتطوير والابتكار وذلك من أجل الوصول إلى حلول متقدمة من شأنها أن تساعد أفراد المجتمع على تعزيز صحتهم، وتوفير البديل المحلي بدلاً من الاستيراد، حيث جرى ضخ استثمارات تبلغ قيمتها 27 مليون جنيه لتطوير تقنيات التصنيع الحديثة بشكل مستمر، وتقديم الحلول لإنتاج المستحضرات الدوائية للجرعة الصلبة عن طريق الفم وتوفيرها بشكل دائم”.
وأضاف “حيت يعتبر هذا الاستثمار الإضافي امتداداً لاستثمارات مجموعة شركات الحكمة العالمية في السوق المصري، وذلك عبر الاستفادة من نقل واستقطاب الخبرات والتكنولوجيا المماثلة لمصانع مجموعة شركات الحكمة في كل من البرتغال والولايات المتحدة وإيطاليا وألمانيا والأردن لإنتاج مستحضرات علاجية محلية مماثلة في مصر”.

اترك تعليق