وقع اختيار شركة شاومي العالمية للهواتف المحمولة علي النجم المصري تامر حسني ، ليكون الوجه الاعلاني الذي يمثل الشركة الأولى المتصدرة لسوق المحمول في السوق المصري.

وذلك من خلال الإعلان الرسمي والعديد من الانشطة التسويقية والحفلات والكليبات التي ستظهر علي مدار العام المقبل 2021.
وجاء اختيار شاومي للفنان تامر حسني لتعزيز مكانتها كشركة المحمول الأكثر نموا في العالم ، و التي استطاعت ان تصل لصدارة المشهد في السوق المصري خلال فترة وجيزة بفضل جودة منتجاتها و تناسبها مع كل الفئات.
الاعلان عن التعاون بين المطرب المصري العالمي وبين شركة شاومي العالمية جاء من خلال حفل توقيع العقود الذي تم بين شركة TH production التي تتولي ادارة كافة اعمال تامر حسني ويتولي ادارتها حسام حسني، وبين شركة الصافي جروب وكيل شاومي في مصر .
وهي الشركة الاكبر في مجال توزيع الهواتف في مصر والشرق الاوسط والتي مثلها رئيس القطاع التجاري للمجموعة ماهر الشهاوي الذي اعرب عن سعادته بتوقيع العقد مع النجم تامر حسني.
وأكد علي ان تامر هو اضافة كبيرة لشاومي في هذة المرحلة المهمة التي تتصدر فيها شاومي قائمة الهواتف المحمولة في مصر .
كما اكد الشهاوي ان شركة الصافي كانت داعمة بقوة للتوجه لارتباط علامتها التجارية بنجم كبير في حجم تامر حسني
و أضاف علاء رمضان المدير التسويقي لشركة شاومي بمصر: ان الفنان تامر حسني هو الفنان الشاب المصري الوحيد التي تخطة شهرته حدود مصر و الوطن العربي وهو النجم الأعلى والأغلى في عالم الفن و الإعلانات ومنذ بداية تواجدنا في السوق المصري ونحن نسعي للارتباط بنجم بحجم تامر حسني الذي يعد لنا رمزاً للشباب ، و هذه الفئه العُمريه تعد هي المستهلكه الاولى لهواتف شاومي.
وتابع “ويعزز ارتباطنا بالنجم تامرحسني مكانة شاومي كعلامة تجارية عالميه شابة استطاعت ان تصبح رقم 1 خلال فترة ليست بكبيرة. وهو العامل المشترك الأول بيننا فهو النجم رقم واحد في مصر وعالمنا العربي في وقت قصير لنتحد معه في جملته الشهيره ( مش بالسينين باللي إجتهد اكتر)”.
وقد حضر الحفل ممثلين لشاومي العالمية وعلي رأسهم MAX MA المدير الاقليمي لشاومي في الشرق الاوسط والذي اعرب عن سعادته بهذا التعاون الذي سينقل شاومي الي مرتبة مميزة في انشطتها التسويقية والدعائية من حيث الظهور بمصاحبة نجم مصري مميز له شهرة واسعه ومحبين من كافة أنحاء العالم بالاضافة للدراسات التسويقيه الرقميه التي اكدت تميز الفنان تامر حسني بانه الأغلى والأهم في مجال السينما والغناء ويتمتع بشعبيه استثنائية بخلاف جوائزه العالميه التي لم يحصل عليها فنان عربي آخر.
وأوضح، والأهم بالنسبه لنا كشركه معلنه هو حب وعشق جميع الفئات العمريه والطبقيه له وهو العامل المشترك الثاني بيننا فنحن نستهدف ايضاً جميع الفئات العمريه و الطبقيه، آملين في استمرار التعاون بيننا.

اترك تعليق