الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتعاون مصرى صينى لعمل تشطيبات على مساحة 505 ألف متر بالعاصمة الجديدة

تعاون مصرى صينى لعمل تشطيبات على مساحة 505 ألف متر بالعاصمة الجديدة

تواصل شركة Oak Architects رائدة التصميمات الهندسية والتشطيبات المعمارية، تعاونها مع شركة China State الصينية “CSCEC”، في تنفيذ التشطيبات الهندسية المتقدمة لأبنية كاملة داخل مشروع منطقة الأعمال المركزية “CBD” بالعاصمة الإدارية.
وتبلغ مساحة المشروع 505 ألف متر، والمتوقع الانتهاء منه نهاية 2022، وذلك بالتعاون مع شركة Cube Construction Engineering.

وأكد المهندس عمرو القصراوي رئيس مجلس إدارة Oak Architects، أن التشيبطات التي تقوم الشركة بتنفيذها تجري على قدم وساق، لتضاهي الأبنية العالمية، من حيث معايير الجودة والخامات المستخدمة، وتجانس الألوان، واستثمار المساحات الواسعة داخل المشروع، وذلك بعد وضع رؤية شاملة مع شركة CSCEC، من أجل تسليم المشروع في وقت قياسي بالجودة المطلوبة.
كما أعرب المهندس عمرو الشافعي العضو المنتدب لـ Oak Architects عن سعادته بالتعاون مع الشركة الصينية، والتي تعد واحدة من أقوى 3 شركات في العالم بمجال التشييد والبناء.
وأكد أن مشروع العاصمة الإدارية دفع إلى جذب الشركات الدولية للاستثمار على أرض مصر وخلق سوقا تنافسية كبيرة، ورسخ التعاون مع الثقافات المختلفة ليفتح نافذة على العالم.
جدير بالذكر أن شركة “CSCE” تتولي أعمال التشييد والبناء بالحي السكني وكذلك منطقة الأعمال المركزية “CBD” بالعاصمة الجديدة، والتي ستشمل 20 برجا منهم البرج الأيقوني أطول برج في أفريقيا.
أما Oak Architects، فهي إحدى الشركات الرائدة في التصميمات والتشطيبات المعمارية الكبرى، ساهمت في المشاريع القومية والسياحية، من بينها مشروع سياحي بسهل حشيش، ومشروع سكني ضخم بمنطقة الحزام الأخضر، ومشروع “Zayed Dunes بالشيخ زايد”.
اقرأ المزيد