أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر وشركة سويڤل عن إمكانية تحميل وتفعيل تطبيق Swvl الشهير للنقل الجماعي التشاركي عبر الهواتف الذكية بمنصة خدمات هواوي Huawei Mobile Service – HMS،

وتم إطلاق التطبيق على متجر  HUAWEI AppGallery مع الاعتماد كلياً على تطبيق خرائط هواوي HUAWEI Map Kit في جميع الهواتف الذكية الخاصة بمنصة خدمات هواوي وإمكانية تشغيل تطبيق سويڤل من خلالها بمصر.
وبهذه المناسبة قامت شركة هواوي بإطلاق مسابقة لمستخدمي تطبيق Swvl، حيث تقدم هواوي 10 هواتف ذكية للفائزين الذين قاموا باستخدام أكثر عدد رحلات عبر التطبيق.
ويعد هذا التعاون من أهم الخطوات لتعزيز مكانة الشركتين في السوق المصري، حيث أن تحميل وإمكانية تفعيل تطبيق شركة سويڤل مع منصة خدمات هواوي وتفعيلة باستخدام خرائط هواوي سيضمن لكلتا الشركتين زيادة قاعدة العملاء.
هذا، بالإضافة الي تقديم خدمة جديدة من نوعها لمستخدمي أجهزة هواوي الذكية وإتاحة تجربه متميزة لعملاء الشركتين.
هذا بجانب أن هواوي تدعم المطورين لاستخدام منصتها للخدمات Huawei Mobile Services – HMS للاعتماد عليها بشكل كامل في أجهزتها الذكية، والتي تقدم الكثير من المزايا للمستخدمين والمطورين على حد سواء.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر “نحن في هواوي نعمل لتحقيق هدف واحد وهو تقديم حياة أكثر ذكاء وسهولة للمستخدمين، وهذا ما يدفعنا للابتكار في كل ما نقدمه للمستخدم سواء من تصميم أجهزة ذكية أو بتقديم خدمات متطورة”.
وأوضح “وهذا ما شهده عملائنا في الفترة القليلة الماضية من التطور السريع الذي حققته منظومة خدماتنا المبتكرة Huawei Mobile Service ومن بعدها متجر تطبيقات Huawei AppGallery الذي شهد طفرة خلال الفترة الماضية من استقطاب العديد من التطبيقات المحلية والعالمية التي يحتاجها المستخدم في القيام بمهامه اليومية”.
وصرح عمر سليم، مدير عام سويڤل مصر: “نحن في سويڤل نتطلع للقيام بالعديد من اتفاقيات التعاون في مصر لتحقيق أكبر استفادة لعملائنا وهذا ما تركز عليه استراتيجية الشركة خلال تواجدها في السوق المصري. وإن تعاوننا مع شركة هواوي سيدفعنا لتحقيق طفرة كبيرة في خدماتنا التي نقدمها للمستهلك المصري”.
وتابع، ولهذا استهدفنا اتاحه وتشغل تطبيقنا من خلال منصة خدمات Huawei Mobile Service – HMS واطلاقه على متجر تطبيقات Huawei AppGallery الذي يتطور بشكل سريع ويضم أكبر عدد من التطبيقات العالمية بالإضافة إلى وصوله لملايين المستخدمين حول العالم من أجل ضمان انتشار كبير لخدمات شركة سويڤل – Swvl في جميع البلاد التي نقدم بها الخدمة.
يذكر أن منصة خدمات هواوي تضم أكثر من 700 مليون مستخدم لأجهزتها، بجانب الوصول الى 2 مليون مطور برمجيات حول العالم.
كما أن متجر تطبيقات هواوي يتطور وينمو بشكل سريع، حيث ان المستخدم شهد إضافة العديد من التطبيقات العالمية والمحلية في وقت قليل.
يضم متجر تطبيقات هواوي أكثر من 500 مليون مستخدم نشط حول العالم، بالإضافة الى أن عدد مرات تنزيل التطبيقات وصل الى 294 مليون مرة في الفترة من يناير الى سبتمبر 2020.

اترك تعليق