فرض تفشي وباء كورونا المستجد في بدايات هذا العام تحديات صعبة مررنا بها جميعاً. وسواء اخترت البقاء في المنزل أو الخروج (بأمان) مع من تحب. تسعى OPPO دائماً إلى استخدام التكنولوجيا والمنتجات الخاصة بها لضمان قضائكم أفضل وأمتع الأوقات في هذه السنة الاستثنائية.

 خلال هذا العام عبرت OPPO بوضوح عن توجهاتها الإنسانية. نؤمن أن الهدف من ابتكار الشركات يجب أن يكون البشر. وبالتالي، دائماً ما نلتزم بالابتكار الذي يعبر عن قيم مثلى.
ومع هذه البوصلة التي ترشدنا، واصلت OPPO إصدار عدة تكنولوجيات متطورة كي تفي باحتياجات المستخدمين وتساعد الجميع على استكشاف أفضل ما في الحياة.
 كن في المنزل.. كن ذكياً
من المحزن أن جائحة كورونا أجبرت الكثيرين منا على البقاء في المنزل. حتى في أوقات التوتر والضغط، يمكننا تحسين مزاجنا عبر التمتع بالأشياء الصغيرة التي توفر لنا السعادة كل يوم. تكنولوجيا OPPO لتعريف المساحات عبر الموجات العريضة الفائقة UWB spatial awareness technology هي من ضمن الأشياء الصغيرة الممتعة التي تتواجد بالقرب منك.
 إذا بقيت في المنزل، فإن تكنولوجيا أوبو  لتعريف المساحات عبر الموجات العريضة الفائقة يمكنها أن تيسر حياتك عبر مجموعة متنامية من أجهزة إنترنت الأشياء، حيث تتيح لك إدراكاً دقيقاً للمساحة عبر الهواتف المحمولة كي تقوم بتشغيل الأجهزة الذكية بأقل مجهود. على سبيل المثال، يمكنك العرض على شاشة التليفزيون ببساطة بمجرد الإشارة إليه.
كذلك، يمكن التحكم في الإضاءة وأجهزة البلوتوث وغيرها من المعدات في منزلك بأقل الحركات، وحتى تشغيل جهازك كي يتعرف عليك ويجد مكانك. وبهذه الطريقة، نساعدك على التركيز على عملك في المنزل بدلاً من التشتت.
 تمتع بدمج العالم الافتراضي والواقعي بدون فقدان الاتجاه
حين نقوم بالتخطيط للإجازة، قد يرغب بعضنا في قضاء الوقت مع عدد قليل من الأصدقاء أو العائلة. إذا كان لديك حس سيء بالاتجاهات، فإن أحدث نظام ملاحة بالهاتف المحمول من OPPO يمكنه مساعدتك. يتيح أحدث لوغاريتم موضعة RTK موضعةً عالية الدقة على هواتف أوبو الذكية بدقة أقل من 1 متر، حيث يقوم بمعالجة بيانات لحظية قادمة من بين محطات القياس لتقديم موقع دقيق. مع لوغاريتم موضعة RTK، سوف تظل دائماً على المسار الصحيح.
 بالطبع هذه مجرد البداية، فعدم فقدان الاتجاه في العالم الواقعي ليس كافياً. OPPO لديها المزيد لتقدمه – OPPO CybeReal.
 باعتباره تطبيق واقع افتراضي فائق AR Supper APP يقدم خدمات موضعة عالية الدقة، يتم دمجه مع بيانات تقدمها الهواتف المحمولة مثل الـ GPS, Wi-Fi,  والبلوتوث، بينما تقدم الـSLAM ولوغاريتمات مشهد الذكاء الاصطناعي AI scene algorithms خدمات الموضعة في خلال أجزاء من الثانية والتي تكون دقيقة حتى آخر سنتيمتر.
ولأنه أكثر من مجرد نظام ملاحة خارجي، فحين تتجول في مول تجاري يمكنك “رؤية” السلع المعروضة والترفيه الافتراضي. يقدم OPPO CybeReal لمحة من حياة تقوم على إعادة تهيئة تفاصيل الحياة الواقعية ودمجها في الواقع الافتراضي لتقديم بيانات رقمية أكثر ثراءً.
 لا تنتظر! التقط الصور!
الأجازات والأعياد والمناسبات الخاصة هي أوقات رائعة لإعادة التواصل ومقابلة الأصدقاء والعائلة. هل تتطلع إلى التقاط صور حقيقية وتسجيل هذه الذكريات الغالية؟ الجيل القادم من تكنولوجيا التكبير الهجينة hybrid zoom قد وصل.
جدير بالذكر أن OPPO قامت بتحسين البعد البؤري بحجم 85 مم و135 مم، وهي الأبعاد المستخدمة بشكل دائم في الحياة اليومية، لتتيح إعادة إنتاج الألوان الحقيقية وأدق التفاصيل.
 كذلك، وكما تعرفون، حصلت OPPO في مؤتمر Computer Vision and Pattern Recognition Conference (CVPR) 2020 على الجائزة الأولى مرتين والثالثة مرتين اعترافاً بتكنولوجيا أوبو في مجال جودة العرض الفائقة، والتي يمكنها تحسين صورة مشوشة بدقة 16 مرة، وخاصية التموضع البصري التي يمكنها أن تخبرنا أين تم التقاط الصورة عبر تحليلها، إلى جانب تتبع النشاط البشري في الفيديوهات. خلال تجمعك العائلي، سوف يكون من المبهر حقاً التقاط الصور مع أحبابك.
 كلما زادت السرعة كان ذلك أفضل
في مواجهة العديد من السيناريوهات المذكورة أعلاه، ليس من الصعب إدراك أننا بالكاد نستطيع الحياة بدون هاتفنا الذكي. شحن هاتفك كان يعني أن تتركه في الشاحن لمدة طويلة بينما تدخل الطاقة ببطء في الهاتف.
وباعتبارها رائدة الشحن السريع، فإن أوبو ملتزمة بدعم المستخدمين بتجربة شحن فائق السرعة وآمن وفعال ومريح، وذلك كي يقلل من معاناة الطاقة المنخفضة. هذا العام، أطلقت OPPO حلول الشحن فائق السرعة 125 واط، وشاحن AirVOOC اللاسلكي بقوة 65 واط، وأطلقت لأول مرة الشاحن المتنقل متناهي الصغر mini SuperVOOC charger بقوة 50 واط، والشاحن السريع الصغير 110 واط.
يمكنك استخدام هواتفك طوال اليوم بعد 5 دقائق من الشحن بشاحن فائق السرعة 125 واط. أينما كنت وفي أي وقت، كن على اتصال بالأصدقاء والعائلة.
 عودةً لملتقى OPPO INNO DAY 2020، قامت OPPO بترويج مفهوم “التكنولوجيا للبشرية.. الإحسان إلى العالم”. وعبر هذه الرؤية نوفر المزايا للمستخدمين بينما نتولى نحن التعامل مع كافة التعقيدات. 2020 هي سنة مثمرة في OPPO.
وفي المستقبل، نعتزم تحقيق المزيد من الابتكار، وتقديم تجارب تكنولوجية مذهلة للعديد من الأفراد حول العالم.

اترك تعليق