حصدت W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية جائزة المنظمة الدولية لاستشارات التواصل (ICCO) لأفضل حملة علاقات عامة تقنية.

وشملت قائمة المرشحين النهائيين العديد من الوكالات الدولية الرائدة حول العالم والتي مثّلت دولاً مثل النمسا، الأرجنتين، فرنسا، روسيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، المملكة المتحدة، الإمارات، الولايات المتحدة.
وتنافست هذه الوكالات على 30 جائزة مختلفة مع W7Worlwide التي وصلت للقائمة النهائية بـ7 ترشيحات.
ويضع فوز الوكالة بجائزة ICCO اسمها على خريطة الوكالات الإقليمية والدولية المؤثرة، جنبًا إلى جنب مع الجهات متعددة الجنسيات، وترسيخ مكانتها الرائدة بصفتها وكالة بارزة جنبًا إلى جنب مع أفضل أقرانها.
وترتكز رؤية W7Worldwide منذ البداية على إنشاء وكالة اتصالات محلية نموذجية تعمل بمعايير ومواصفات دولية في السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.
وأشاد الرئيس التنفيذي لمنظمة ICCO، فرانسيس إنغام، بهذا الإنجاز قائلاً: “انبهرنا بالجهد المبذول في المشروع الفائز الذي قدّمته W7Worldwide والذي كان يهدف إلى تبديد الخرافات والشائعات المتعلقة بجائحة COVID-19 وإمكانية انتقال الفيروس عبر أنظمة تكييف الهواء، وإلى جانب توقيت الحملة وأهميتها، كان إنشاء المحتوى وتنفيذه استثنائيًا”.
وأضاف “تستحق W7Worldwide التكريم لنهجها الاستباقي في معالجة مشكلة صعبة وتقنية من خلال حملة “Step Up to Protect Saudi Citizens in COVID-19’.” (نقف سويّا لنحمي المواطنين السعوديين من مخاطر كورونا).
وعلّق عبدالرحمن عنايت عضو مؤسس بـ W7Worldwide على الفوز: “فريقنا سعيد للغاية وفخور بكوننا أول وكالة اتصالات مستقلة في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل على هذه الجائزة الدولية المرموقة”،
وأضاف “نحن ملتزمون بالتطور المستمر والاحترافية في قطاعنا؛ لذا فإن الحصول على هذا التأييد والاعتراف بالجهد من ICCO يعد علامة فارقة وإنجازًا متفردًا لنا بصفتنا وكالة تسعى لترك بصمة في عالم استشارات العلاقات العامة في جميع أنحاء العالم”.
يذكر أن المنظمة الدولية لاستشارات التواصل (ICCO)، تضم أكثر من 3000 شركة علاقات عامة من 70 دولة، وهي تمثل “أوروبا، وإفريقيا، وآسيا، والشرق الأوسط، والأمريكيتين، وأستراليا”.
وتُحكّم المشاركات في جوائز ICCO من لجنة مكونة من نخبة كبار ممارسي العلاقات العامة الدوليين.
ورشحّت W7Worldwide مشاريعها للجوائز؛ للحصول على اعتراف دولي بعملها؛ وإظهار المستوى العالي من المهارات والإبداع والمعرفة في تطبيق مشاريعها الاتصالية المختلفة.

اترك تعليق