نجحت سورس بيوتي (Source Beauty)، منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في منتجات العناية بالجمال في مصر والعالم العربي، في الحصول على تمويل جديد من مجموعة آيس أند كومباني (ACE & Company)، وهي المجموعة الدولية للاستثمار المباشر ومقرها جنيف. 

ولعبت الشركات الناشئة ورواد الأعمال دوراً محورياً في تحقيق طفرة كبيرة في توفير حلول رقمية مبتكرة ومؤثرة في مختلف القطاعات، مما لفت انتباه وأنظار المستثمرين ومؤسسات التمويل للاستثمار في هذه الشركات لدعم الاقتصاد الوطني.
وتعد هذه الجولة الاستثمارية الثانية لشركة سورس بيوتي حيث حصلت في مايو الماضي على تمويل من شركة 500 Startups، أكثر صناديق التمويل العالمية نشاطاً.
وتسعى سورس بيوتي من خلال هذه التمويلات إلى  تعزيز مكانتها في السوق وزيادة الوعي بعلامتها التجارية.
وفي هذا السياق، قالت ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سورس بيوتي: “أنا فخورة أننا نجحنا في جذب تمويل مجموعة عالمية مثل آيس أند كومباني، التي تولي اهتمامها لدعم قطاعات محددة بعينها وتستهدف مقدمي الخدمات المبتكرة الذين لديهم القدرة على تحقيق التغيير”.
وتابعت “وهذا دليل على ما وصلت إليه الشركة في السوق، مؤكدة على أن سورس بيوتي ليست فقط منصة تسويقية، وإنما هي أيضاً شركة رائدة تسثمر في المرأة وفي تمكينها بدءاً من فريق الإدارة إلى قاعدة عميلاتنا والعلامات التجارية التي نمثلها وأسستها رائدات أعمال”.
ومنذ تأسيسها في عام 2018، استطاعت شركة سورس بيوتي من خلال نموذجها التجاري الجديد في السوق تنمية طلبات مبيعاتها إلى ستة أضعاف في سنتين.
كما تخطى عدد العلامات التجارية التي توفرها 80 علامة تجارية محلية وعالمية حتى الآن.
ومن جانبه، قال شريف الحلوجي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة آيس أند كومباني: “من الهام دائماً أن نتقابل مع رواد الأعمال والشركات الناشئة التي لديها رؤية وأثر حقيقي وفعلي في السوق”.
وأشار “أن هذا الاستثمار يعكس مدى اهتمام آيس أند كومباني القوي بنموذج الأعمال المتميز الذي يلعب دوراً حيوياً في إلهام وتمكين المرأة من خلال العمل على رفع وعيها”.
وتابع “وهذا ما يبرز اهتمام المستثمرين واغتنامهم للفرص بسرعة، ودور المجتمع المالي الفاعل في دعم الشركات الناشئة ورواد الأعمال من خلال الاستثمار فيها”.
وأضافت ليديا “يأتي هذا التمويل لدعم استمرار سورس بيوتي في النمو وزيادة محفظتنا من العلامات التجارية والموردين، فضلاً عن تعزيز استثماراتنا في العنصر البشري- مع الحفاظ على نمو قاعدة عملائنا- عبر توظيف عددٍ من الكوادر المصرية الذين ساهمت خبراتهم العالية ومعرفتهم بالتجارة الإلكترونية والتسويق الرقمي في اكتساب عملاء جدد وتحسين مناخ العمل واتباع النهج الصحيح”.
وتتيح سورس بيوتي الفرصة للمرأة التي لديها نفس التوجه لتحقيق الأهداف والأداء المتميز، وتتطلع إلى تحسين صناعة التجميل في مصر. وتسعى إلى تلبية احتياجاتهن وتوفير منتجات تدوم طويلاً.
كما تلعب المنصة دوراً كبيراً في إلهام وتمكين المرأة من خلال تثقيفها وتزويدها بالمعلومات المتعلقة بمستحضرات التجميل المتوفرة في مصر والعالم العربي، وتساهم في تعزيز قدراتها على اتخاذ خيارات التجميل المناسبة.

اترك تعليق