أعلنت مجموعة سيتي المصرفية عن تعيين إليسار فرح رئيسة جديدة لعملياتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وهو ما يجعل إليسار أول امرأة تقود المنطقة الأسرع نموًا في محفظة الأسواق الناشئة للبنك.

وتعد شبكة مجموعة سيتي المصرفية العالمية أحد أهم السمات الرئيسية التي تتميز بها والتي تتيح لعملائها إمكانية الوصول الفعال إلى الأسواق الناشئة. ففي 2019، قامت المجموعة بتأسيس قطاع الأسواق الناشئة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وذلك بهدف دمج هذه الأسواق المتنامية والديناميكية تحت مظلة إدارة موحدة تتولى المسؤولية في تقديم عروض ومزايا أكثر تنافسية وتوفر فرصاً أكبر لموظفيها.

ويساهم قطاع الأسواق الناشئة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تحت قيادة عتيق رحمن، رئيس قطاع الأسواق الناشئة بالمجموعة بنحو 30% من صافي الدخل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وشهدت مجموعة سيتي المصرفية في عام 2020 زيادةً قوية في الطلب غير مسبوقة على منتجاتها وخدماتها.ض

وانضمت إليسار إلى أسرة مجموعة سيتي المصرفية في العام 2005 كرئيس للخدمات المصرفية الخاصة في أبو ظبي. وتتمتع بخبرة مهنية تمتد لأكثر من 25 عامًا بمجال تقديم الخدمات المالية في المنطقة.

وبصفتها الرئيس التنفيذي المحلي للمجموعة في الإمارات منذ العام 2016 ورئيس المجموعة بدولة الإمارات ودول المشرق العربي والعراق منذ العام 2019.

وقد ساهمت إليسار في تعزيز علاقات مجموعة سيتي المصرفية مع بعض من أهم العملاء في المنطقة. وإلى جانب دورها كرئيس تنفيذي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ستستمر في شغل منصب الرئيس التنفيذي لدى المجموعة في الامارات. 

– 

اترك تعليق