أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن احتفالها بالعام الجديد بشكل مختلف وجديد مع المستخدمين عبر تسليط الضوء على أهم التطبيقات واستكشافها لبداية عام جديد.

ولعل أهم هذه التطبيقات والألعاب هم تطبيق MAF Carrefour، وتطبيق Noon، وتطبيق Anghami، ولعبة Mobile Legends: Bang Bang.
وجرصت هواواي على توفير عدد كبير من التطبيقات والخدمات عبر منصة تطبيقاتها HUAWEI AppGallery من خلال إضافة التطبيقات العالمية والمحلية على حد سواء لتقدم أفضل تجربة استخدام للمستهلكين، وتمكينهم من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بشكل آمن في ظل الظروف الحالية.
وضم متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery لعبة Mobile Legends: Bang Bang الشيقة، بالإضافة الي تطبيقات التسوق الالكتروني MAF Carrefour و Noon لللذان يقدمان العديد من المنتجات والسلع لآلاف المتسوقين بمجرد اتباع خطوات سهلة وبسيطة.
ولن تكتمل الاحتفالات بالعام الجديد الا بوجود تطبيق Anghami الشهير للاستماع الي الأغاني والموسيقى بدون توقف.
وقال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: “نعمل في هواوي على تقديم تجربة مستخدم سلسلة ومتكاملة، حيث اننا نوفر للمستخدمين أعلي الخدمات تطوراً. ولهذا نحن متحمسون لانضمام العديد من الشركات والمؤسسات العالمية والمحلية لتوفير تطبيقاتهم على متجر تطبيقات HUAWEI  بجانب المطورين ايضاً الذين انضموا لمنصة خدماتنا (HMS). واحتفالاً بالعام الجديد، توفر خدماتنا فرصة للمستخدمين للاستمتاع سوياً بأوقاتهم مه الحفاظ على سلامتهم.”.
وأصبح متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery واحدًا من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات في العالم في وقت قصير ليضم أكثر من 96 ألف تطبيق مدمج مع HMS Core، وما يزيد عن 490 مليون مستخدم نشط عالميًا.
كما حقق متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery 261 مليار عملية تنزيل وتوزيع للتطبيقات خلال الفترة من يناير إلى أغسطس 2020،
كما نجحت هواوي في استقطاب أكثر من 1.8 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم لمنصة خدماتها Huawei Mobile Services.

اترك تعليق