الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تقاريرسيجنفاى تطلق أحدث منتجاتها بالمواصفات العالمية لتوفير الطاقة وتحقيق حيادية الكربون تحت...

سيجنفاى تطلق أحدث منتجاتها بالمواصفات العالمية لتوفير الطاقة وتحقيق حيادية الكربون تحت شعار صنع فى مصر

أكد كريم مسعد، مدير قطاع المشروعات بسيجنفاي مصر وشمال شرق إفريقيا، إن مصر تعد مركزا رئيسيا لأعمال الشركة في منطقة شمال وشرق أفريقيا.
وأوضح مسعد أن أزمة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية سرعت من خطط الشركة لتوسعة أعمالها في مصر؛ حيث أثبتت أهمية التصنيع المحلي في كافة مجالات العمل.
وهو ما ظهرت نتائجه في زيادة حجم التصنيع المحلي لمنتجات سيجنفاي في مصر وطرحها لعدد جديد من منتجات وأنظمة الإضاءة  المخصصة لقطاعات المشروعات مثل المشروعات مثل كشافات Downlight GreenSpace Gen5 وHighBay.
وأكد مسعد، أن إطلاق المنتجات الجديدة المحلية الصنع يأتي في إطار تطبيق استراتيجية سجنفاي التي أطلقتها منذ عامين لتقديم منتجات الإضاءة لمختلف المشروعات الاقتصادية، وتوفير منتجات بالمواصفات العالمية تحت شعار “صنع في مصر” وبسعر مناسب لجميع المشروعات.
ولفت إلى إنتاج أحدث أنواع كشافات Downlight و HighBay بأحجامهم المختلفة والتي تستخدم تكنولوجيا LED تتمتع بجودة الإضاءة، وتحقق كفاءة عالية في استخدام الطاقة، وسهلة التركيب ويصل عمرها الافتراضي إلي 50 الف ساعة في درجة حرارة تصل إلى 35 درجة مئوية،
وهذه المنتجات تستخدم علي نطاق واسع في المشروعات التي تنفذها الحكومة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين وذلك في إطار اتجاه العالم إلى التحول لاستخدام أنظمة إضاءة موفرة للطاقة مثل إضاءة  LED التي تخفض الاستهلاك بنسبة تصل إلى 50%.
كما أنها تقلل من انبعاثات الكربون والغازات المسببة للاحتباس الحراري بنسبة 30% أقل عن الأنظمة التقليدية.
وأضاف “مسعد” أن قطاع الصناعة يسهم في مصر بما يقرب من 12% من إجمالي الناتج المحلي، وأن الحكومة المصرية تسعي إلي دعم المستثمرين والشركات العالمية العاملة في مصر تأكيدا منها علي أهمية الدور الذى تلعبه الصناعة في عملية التنمية، وتوفير فرص عمل للشباب، وإمكانية تصدير المنتجات المحلية للدول الأفريقية خاصة وأن مصر بمثابة بوابة إلي قلب القارة السمراء.
وهو ما يمثل دافعا كبيرا لسيجنفاي لتوسعة أعمالها في مصر هذا العام وتقديم مزيد من المنتجات التي تتوجه بها لتغطى كافة قطاعات المشروعات مثل المطارات، والمكاتب، والمخازن والمصانع، والأماكن المغلقة.
وكانت شركة سيجنفاي، الرائدة عالميا في مجال الإضاءة، بدأت في تصنيع أحدث منتجاتها للإضاءة في مصر بالمواصفات العالمية الأوروبية تحت شعار “صنع في مصر” عام 2018 عبر طرح كشافات ولمبات LED بمختلف الأحجام والأشكال بضمان فيليبس العالمية وبأسعار تتناسب مع المستهلكين في السوق المصري.
واستطاعت الكشافات تحقيق مبيعات وصلت إلى 120 ألف وحدة مصنعة محليا، كما تنوى شركة سيجنفاي خلال العام عام 2021 التوسع في إنتاج جميع المنتجات المصنعة محليا.
وكانت سيجنفاي قد أعلنت تحقيقها لحيادية الكربون في كافة عملياتها في جميع أنحاء العالم، وكذلك الاعتماد بنسبة 100% على استخدام الكهرباء من المصادر المتجددة.
ولا تزال الشركة تواصل التزامها نحو البيئة والمجتمع خلال الفترة المتبقية من عام 2020،
كماستبدأ في الفترة القادمة خطة جديدة مدتها خمس سنوات تركز فيها على مضاعفة تأثيرها الإيجابي على البيئة والمجتمع.
اقرأ المزيد