أعلنت شركة كيونت الرائدة في مجال البيع المباشر الذي يعتمد على التجارة الإلكترونية إلى إطلاق برنامج مبتكر لحل انتشار مشكلات السمنة وزيادة الوزن التي انتشرت في معظم دول العالم جراء إجراءات الإغلاق التي فرضتها جائحة كورونا.

تم إطلاق البرنامج تحت اسم Belite 123 لإدارة الوزن، الذي يعد أحدث منتجاتها في مجالات الصحة والعافية.
وذلكلمساعدة العملاء على إدارة وتحسين عاداتهم الغذائية والتحكم في أوزانهم، عن طريق منتج مبتكر يستخدم القوة المزدوجة للطبيعة والعلوم.
ويقدم نظام إدارة الوزن الخاص ببرنامج Belite 123 حلول متكاملة لمشكلة السمنة، ويعمل على إزالة السموم من الجسم وزيادة التمثيل الغذائي وكبح الشهية، بالإضافة الى منع ترسيب الدهون وخفض نسبة الكوليسترول وتحسين حركة الأمعاء.
قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: “نحرص دائماً على توفير أفضل المنتجات، ونهدف إلى تزويد عملائنا في كافة أنحاء العالم بحلول مختلفة لحياة صحية، لذلك قمنا بطرح برنامج إدارة الوزن بعد انتشار مشاكل زيادة الوزن خلال فترة الوباء، حيث أن الأشخاص الذين يخضعون للإغلاق يتناولون وجبات بمعدلات أكثر، ويمارسون الرياضة بشكل أقل، بالإضافة إلى زيادة عدد ساعات النوم”.
وأضافت “إن نظام إدارة الوزن Belite 123 يعد نتاجاً لسنوات من البحث ومدعوم بأربعة براءات اختراع مختلفة، علاوة على إتمام تسع دراسات إكلينيكية لإثبات فاعليته”.
ولفتت إلى أن البرنامج يأتي بنهج شامل تجاه فقدان الوزن ويأخذ في عين الاعتبار العوامل الصحية للأمعاء والتأثيرات الجينية.
ويعمل برنامج Belite 123 على إدارة الوزن من خلال ثلاثة مكونات تتكامل لتقديم خطة إدارة الوزن التي يمكن الانتظام عليها بسهولة، حيث يتمثل المكون الأول “Belite 01 ” في شاي طبيعي يعمل كمنشط في الصباح لزيادة مستوى التمثيل الغذائي وتنظيم ضغط الدم، ويتبعه Belite 02، الذي يعد أهم مكونات مجموعة Belite 123،
ويتميز بأنواع فاكهة المانجو الأفريقية المعروفة بإسم Irvingia Gabonensis، والتي تشتهر بدورها الفعال في إنقاص الوزن.
كما يحتوي Belite 02 أيضاً على DNF-10، وهو ببتيد الخميرة الحاصل على براءة اختراع والذي يساعد على خفض السعرات الحرارية وتقليل كتلة الدهون في الجسم ومنع ترسبها حول الأعضاء الداخلية، مما يؤدي إلى تقليل خطر الإصابة بالسمنة.
ويأتي Belite 03 أخر مكونات المجموعة، في صورة شاي طبيعي يتكون من القرفة وأوراق السنا وأوراق النعناع، ويهدف إلى إزالة السموم من الجسم وتحسين عملية الهضم.
يعتبر هذا الشاي بمثابة نهاية مثالية لليوم، حيث يمكنه تهدئة الحواس وشفاء الجسم أثناء النوم.

اترك تعليق