الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

اقتصادوزارة الشباب والرياضة وOAD يطلقان نما مول باستثمارات 250 مليون جنيه

وزارة الشباب والرياضة وOAD يطلقان نما مول باستثمارات 250 مليون جنيه

تطلق شركةOAD عمر عبد الله للتطوير العقاري  مشروع “NAMMA” نما مول أكبر مجمع خدمى متكامل يتم تنفيذه بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة بحجم استثمارات 250 مليون جنيه.

ويقعنما” بمدينة السادس من أكتوبر وتبلغ مساحة الارض 8000 متر واجمالى المساحة البنائية 15 ألف متر مربع .
وقال عمر عبد الله، رئيس مجلس إدارة OAD، أن مشروعنما  بأتى ضمن سلسلة من المشروعات التى ستقوم الشركة بتطويرها بالشراكة مع الوزارات والهيئات الحكومية حيث تسعى الشركة للمشاركة الفعالة فى خطة مؤسسات  الدولة بتنمية الاصول والاراضى المملوكة لها وتطويرها.
وذلك لتحقيق أعلى الموارد وتقديم قيمة مضافة للاقتصاد المصري وأفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.
وأوضح أن NAMMA عبارة عن مجمع تجارى ادارى طبى مكون من 3 ادوار يشتمل على محال بانشطة متنوعة ومطاعم وكافيهات وبنوك وعيادات طبية و3 قاعات مناسبات وموتيل.
ولفت إلى أن ” نما ” يقع داخل نادى النادى “The Club” بمدينة 6 أكتوبر والذى تم افتتاحه مارس 2020 ويقع بالقرب من ميدان جهينة، في وصلة دهشور بين ميدان جهينة وطريق الواحات، والمول على الطريق الرئيسي مباشرة.
وأكد  عمر عبد الله أن شركة “OAD” نفذت سلسلة كبيرة من المشروعات المميزة فى قطاعات الاسكان والخدمات التعليمية والصحية والتجارية والادارية وقامت بتسليم 8 مشروعات فى مدينة السادات منهم 4 مشروعات كبري تم تسليمها فى 2020.
واضاف أن إجمالى المساحة التى طورتها الشركة إلى الآن وتم تسليمها حوالى  100 الف متر مربع خدمي ، وجاري تطوير 100 الف متر اخري.
وكشف عن إمتلاك “OAD” لمشروع “سنتردا بلازاوهو عبارة  عن صرح خدمى متكامل بمدينة السادس من أكتوبر باستثمارات حوالى 1.5 مليار جنيه.
 ويقع “CENTRADA PLAZA” على مساحة 40 الف متر مربع  فى قلب ميدان جهينة وأمام جامعة النيل، ويضم خدمات تجارية وادارية وطبية.
واشار الى ان الشركة قد ابتكرت آلية جديدة لتنفيذ وتسويق الوحدات الخدمية بمشروعاتها وهى البيع بنظام حق الانتفاع  لمدة 10 سنوات وتتيح للعميل  الانتفاع بوحدة مجهزة كاملة التشطيب وبالتكيفيات.
و قامت شركة عمر عبد الله للتطوير العقاري بسلسلة من المشروعات المميزة داخل مصر وخارجها بالدول الافريقية مثل ليبيا ومالى والسنغال.
اقرأ المزيد