أفاد الدكتور أشرف صبجى وزير الشباب والرياضة، إن هناك توصية من الاتحاد الأوروبي أن يفضل أن يقام كأس العالم لكرة اليد بدون جمهور بسبب جائحة فيروس كورونا،ط.
وخلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية”، أكد الوزير أن الدولة المصرية تمكنت من عمل أفضل ما يقدم فى كأس العالم لكرة اليد.
وأوضح أن هناك تركيز على حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد يليق بدولة مصر، لافتا إلى أن هناك إجراءات احترازية كبرى لتأمين الوافدين فى بطولة كأس العالم لكرة اليد.
وكان أشرف صبحى قد أشاد بالمجهود الكبير لأعضاء لجنة المتطوعين بعد تواصل مجموعة عمل مرافقى المنتخبات باللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مع رؤساء البعثات المشاركة فى البطولة فى نسختها الـ27 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجارى.
وكشف الوزير أن مرافقى المنتخبات بدأوا بالفعل التواصل مع رؤساء بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة لإطلاعهم على كافة الترتيبات والإجراءات التي سيتم اتخاذها منذ وصولهم لمطار القاهرة.
هذا، بالإضافة إلى مقار الإقامة وملاعب التدريب والمباريات الرسمية وكذلك التعرف على طلبات البعثات المختلفة من أجل توفيرها عبر اللجنة المنظمة للبطولة.

اترك تعليق