أعلنت مجموعة beIN استعدادها لبث مباريات كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020 المنتظر، حصرياً وعلى الهواء مباشرة من العاصمة القطرية الدوحة.

ومن المقرر أن تقام مباريات البطولة في اثنين من الملاعب ذات الطراز العالمي التي سوف تستضيف مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وهما استاد أحمد بن علي واستاد المدينة التعليمية، وذلك في الفترة من 4 إلى 11 فبراير 2021 .
وستشهد هذه النسخة من كأس العالم للأندية تنافس 6 فرق للفوز بأهم جائزة للأندية في العالم.
ومن المقرر أن يشارك في هذه البطولة الحماسية كل من بطل قطر، نادي الدحيل، والفائز بدوري أبطال إفريقيا، النادي الأهلي المصري، والفائز بدوري أبطال أوروبا، نادي بايرن ميونيخ، والفائز بدوري أبطال آسيا، نادي أولسان هيونداي، والفائز بدوري أبطال اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدم، نادي تيجريس أونال، والفائز بدوري أبطال اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، نادي بالميراس.
ونظراً للظروف التي تفرضها جائحة كوفيد-19، فستوفر الدولة المضيفة الضمانات والإجراءات المطلوبة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في المنافسة.
وقال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي بالإنابة beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُمثل بطولة كأس العالم للأندية محطةً مهمةً لقطر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الوقت الذي نشهد فيه استكمال التحضيرات النهائية لاستضافة بطولة FIFA قطر 2022″.
وتابع “ونحن فخورون في مجموعة beIN الإعلامية بأن نكون معكم في قلب هذه الأحداث العالمية كناقل حصريّ، نُعرّف العالم بدولة قطر وننقل العالم إليها. كما أننا فخورون أيضاً بكوننا موطن مشاهدةِ الأحداث الرياضية والترفيه في 24 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موحدين بذلك المنطقة وملهمين لأبنائها”.         
وستبث beIN جميع المباريات حصرياً ومباشرة مع التعليق باللغتين العربية والإنجليزية، كما ستقدم تغطية معمقة حول البطولة من خلال استوديوهاتها الاستثنائية، والتي يستضيفها مذيعاها عبد العزيز النصر وعبد الله علي، إضافة إلى كبار المحللين وأساطير كرة القدم مثل محمد أبو تريكة، ووائل جمعة، وطارق الجلاهمة، وطارق ذياب، ويوسف شيبو، وغيرهم.
وستشمل تغطية كأس العالم للأندية FIFA قطر 2020 برنامج “هذا المساء” الذي يستضيفه هشام الخلصي، والذي سيقدم تحليلاً متعمقاً طوال البطولة.
وستبث قناة beIN SPORTS HD1 المباريات باللغة العربية بينما ستبث beIN SPORTS HD11 باللغة الإنجليزية. كما ستبث قناة beIN SPORTS الإخبارية محتوى حصرياً من البطولة يشمل أفلاماً وثائقية خاصة وقصصاً عن الدولة المضيفة، قطر.
وستجمع المباراة الافتتاحية بين نادي تيجريس أونال ونادي أولسان هيونداي، وستقام يوم 4 فبراير على ملعب أحمد بن علي في الدوحة عند الساعة 5 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت جرينيتش) وستبثها قناة HD1 وقناة HD11.
بينما ستقام المباراة الثانية بين نادي الدحيل والنادي الأهلي يوم 4 فبراير على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة (+3 بتوقيت غرينيتش) على قناتي HD1 وHD11.
وسيتوج أبطال كأس العالم للأندية 2020 على استاد المدينة التعليمية يوم الخميس 11 فبراير.
كما ستنشر beIN SPORTS على حساباتها الرسمية في تويتر وإنستغرام وفيسبوك محتوى حصرياً طوال بطولة كأس العالم للأندية، وستعرض لقطات من ملعبي كأس العالم اللذين سيستضيفان هذه البطولة.

اترك تعليق