الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«منكَ» تطلق NETFLAT أحدث منتج عقارى مبتكر

«منكَ» تطلق NETFLAT أحدث منتج عقارى مبتكر

أعلنت شركة “منكَ” العقارية عن طرح NETFLAT أحدث إبتكارات الشركة داخل مشروعها “كيندا” والمنفذ على مساحة 27 فدان على الطريق الدائري بالقاهرة الجديدة بالقرب من مطار القاهرة الدولي.

وأوضح المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة منكَ أن NETFLAT منتج عقاري جديد ومبتكر يوفر وحدات سكنية صافية المساحة دون أي تحميلات وهو الأمر الذي يثير كثير من المشاكل والتساؤلات عند العملاء.
ولفت إلى أن الشركة لم تكتفي بمعالجة تحدي المساحة الصافية فقط ولكن أضافت إلى ذلك تسليم الوحدات كاملة التشطيب ومفروشة وذلك لرفع مشاكل هذه المرحلة عن العميل وتسهيل تسكينه وتشغيل المشروع خصوصاً مع متطلبات الأجيال الجديدة والمعاصرة.
وتطرح الشركة حالياً ولفترة محدودة حوالي 50 وحدة من شقق NETFLAT من إجمالي 800 وحدة يتكون منها مشروع “كيندا” بعدما نجحت في بيع المرحلة الأولى للمشروع في زمن قياسي نهاية 2020.
وأوضح سلام أن مشروع “كيندا” يعطى أولوية في تصميمه وخدماته لمبدأ راحة المعيشة وتكامل المجتمع حيث أن المشروع مستوحى من نمط الحياة الكندي المصنف من أعلى مستويات المعيشة عالمياً.
و قد تم الاستعانة بخبرات ومستشارين عالميين من كندا وأمريكا وإنجلترا ومصر لتصميم وتنفيذ المشروع.
ويشتمل المشروع على مبنى اجتماعي خدمي ضخم يوفر كل إحتياجات سكان المشروع للمعيشة والحياة الصحية والمتكاملة.. كما يشمل جراجات متعددة الطوابق تستوعب كافة السيارات.
وأشار سلام إلى أن الشركة الكندية المصممة للمشروع بالتعاون مع شركة متخصصة في السويد قامت بدراسات وصممت المشروع بأسلوب فريد من نوعه يطوع الهواء الطبيعي ليتم توزيعه وتدويره حول المشروع لتستفيد جميع الوحدات السكنية من التهوية الطبيعة. 
وأكد أن الشركة اختارت مواد صديقة للبيئة ومستدامة وعازلة للحرارة والصوت في الواجهات للحفاظ على شكل وجمال المباني دون الحاجة للصيانة على المدى الطويل مع توفير معاير غير مسبوقة في جودة ومواصفات العقار السكني.
كما روعي بدقة ميول الأرض وإرتفاع المباني ومداخل الجراجات لتجنب مشاكل الأمطار  والسيول وتوفير بنية تحتية تخدم المشروع بكفاءة وتلبى هدف راحة المعيشة.
ومن المقرر تنفيذ المشروع في غضون 4 سنوات حيث أنه جاري عمل إختبارات دقيقة للتربة وبدء أعمال الحفر.
وقال سلام ان الشركة تبحث مع شركات عالمية توفير خبرات أجنبية لإدارة المشروع في بداية التشغيل لتأسيس مبادئ المعيشة وانتظامها في المشروع على أسس عالمية.
اقرأ المزيد